Menu

الاخبار الاولى عن لعبة Battlefield 4 القادمة بقوة

نوع اللعبة: اكشن ، قناصات.

تاريخ الإصدار: 18/12/2011.

الجهاز: PC, X360,PS3

الشركة المنتجة: Electronic Arts

http://www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.battlefield.com/battlefield-4

لمحة عن اللعبة:

انتشرت تقارير على الانترنت اليوم حول Battlefield 4 القادمة في 2013 وذلك عبر أحد المواقع الصينية يفيد بأن العمل على باتلفيد 4 بدأ منذ سنة ويعمل على محرك Frostbite 2 بقوة الضعفين عن الجزء الثالث (قبل أن الجزء الثالث استخدما 30 – 40 % من قوة المحرك ) وستعمل الإصدارة الجديدة بقوة 80% من قدرات المحرك فروسبايت 2 .

أيضا أدعى الموقع أنه سيكون هناك ثلاث شخصيات ( أمريكا, روسيا, الصين) سيتم الاختيار منها أنثى للمرة الأولى في عام ألعاب إطلاق النار الواقعية بالإضافة لذلك ستدعم اللعبة خاصية التسجيل أثناء اللعب وستصدر على أجهزة الجيل الحالي والقادم في 23 أكتوبر 2013 !

وبالاعتماد على الموظف الذي سرب هذه المعلومات فلقد قال بأن نسخة الأجهزة للجيل الحالي ستعمل بـ 30 إطار/ثانية , أما أجهزة الجيل القادم فستكون 60 إطار/ثانية, وقد تصل إلى 100 إطار/ثانية لنسخة الحاسب. وقد تستوعب اللعبة حوالي 32 لاعب لأجهزة الكونسول و 64 لاعب للحاسب الشخصي.

هذه المعلومات تسرب من نسخة ألفا للعبة عبر مؤتمر داخلي للشركة EA . ويذكر أن بيتا اللعبة ستكون متاحة لكل من قام بالطلب المسبق للعبة Medal of Honor Warfighter وذلك قبل خريف القادم 2012 ( سبتمبر – أكتوبر – نوفمبر ) وهو يعني قبل موعد إطلاق اللعبة نهاية السنة القادمة .

 

اقرأ أيضاً :

تقرير شامل عن لعبة Battlefield 3 الجزء الاضخم بتاريخ السلسلة

 

 

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: