Menu

أخبار لعبة الرعب المنتظرة The Walking Dead

نوع اللعبة : رعب

تاريخ الإصدار : 2013

الشركة الناشرة : Activision – Telltale Games

http://www.activision.com

الجهاز : PC و XBOX

الموقع الرسمي للعبة :

https://www.telltalegames.com/walkingdead

أخبار اللعبة :

وصل الغلاف المميز للعبة التصويب الأولى من نوعها والمبنية على مسلسل The Walking Dead . ليس هناك الكثير نعلمه عن اللعبة غير أنها ستكون من نشر أكتيفيشن وتتبع خطى ألعاب التصويب منظور الشخص الأول

 

هذا وكانت أعلنت شركة Activision عن تطويرها للعبة إطلاق منظور شخص أول مبنية على مسلسل The Walking Dead الشهير في قيد التطوير من قبل Terminal Reality , بينما سيتقمص اللاعبون دور ( Daryl Dixon ) وأخيه ( Merle ) اللذان سيشقان طريقهما عبر الموت المحقق إلى بر الأمان .

حيث سيملك الزومبي حس عالي بالصوت وشم الروائح , لكن لاتقلق لن يتوجب عليك قتالهم بينما تستطيع فقد تفاديهم وإكمال طريقك . في سياق الإعلان عن عنوانها الجديد قالت الشركة :

لا يوجد مكان آمن (لداريل) وهو يشق طريقه عبر ريف جورجيا , في هذا العالم الجديد والمروع .

سوف تكون الإمدادات والمؤن شحيحة ,كما سيحتاج اللاعبون إلى إدارة مواردهم بحكمة وحفظها جيدا , وفي طريقك الطول عبر حشود الزومبي ستواجه الكثير من شخصيات السلسلة  المختلفة في عالم اللعبة .

The Walking Dead في المتاجر بحلول العام 2013 على منصات الكونسول والحاسب الشخصي

 

كما استطعنا الحصول على عدد من الصور الجديدة للعبة Walking Dead ذات طابع إطلاق النار القادمة من قبل أكتيفيجن . ليس هناك الكثير لنقوله غير الصور التي تظهر أدناه ,وعلى اية حال تستطيع مشاهدة

كما أطلقت شركة Activision أول عرض بسيط من عنوان التصويب المقبل والمبني على أشهر مسلسلات الزومبي The Walking Dead . يظهر جليا أن اللعبة لاتزال في قيد التطوير في ضل الطريق الطويل لإطلاقها على منصات الكونسول والحاسب في العام المقبل

 

في صعيد آخر أعلنت Telltale Games عن نيتها لجلب لعبة الزومبي الملحمية The Walking Dead إلى متاجر الألعاب في الرابع من شهر ديسمبر المقبل , على أن تحمل اللعبة بالكامل عدد خمس من الحلقات التي تصدر بشكل منفرد حاليا للعبة .

هذا يعني أن الحلقة الخامسة والأخيرة قادمة بشكل رقمي قبيل نهاية شهر نوفمبر المقبل بإذن الله تعالى .

كما أعلنت شركة Telltale Games اليوم بأن لعبة الزومبي The Walking Deadوالتي تصدر بشكل رقمي في حلقات منفصلة على المتاجر الرقمية ستصدر أيضا على أقراص في ديسمبر المقبل . هذا وستحتوي الأقراص على الخمس حلقات مجتمعة في الرابع من ديسمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية على منصتي PS3 و Xbox 360 . بينما لم يتم تحديد موعد إطلاق اللعبة بشكل أقراص في أوروبا .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: