Menu

لعبة Total War: Rome II أول لعبة استراتيجية برسومات خيالية

نوع اللعبة : حروب – استراتيجية

تاريخ الإصدار : بداية 2013

الجهاز :  PC

الشركة المنتجة : SEGA _  Creative Assembly

http://www.sega.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.totalwar.com/en_us/rome2

لمحة عن اللعبة :

تعتبر اللعبة الاستراتيجية Total War: Rome II الإصدار الثامنة للسلسلة ويعتبر عنوان Rome II تكلمة للعبة الأولى التي صدرت عام 2004 .

الشيءالملفت للنظر وعلى عكس جميع الألعاب الاستراتيجية الأخرى هي الرسوم . حيث تستطيع عمل زوم كبير جدا للجنود والقوارب والمباني وكل شيء في اللعبة سيظهر بشكل وحجمه الحقيقي . فاللعبة  Total War: Rome II ستتضمن خريطة أكبر لطور اللعب الرئيسي وسيركز حول الجمهورية الرومانية وستعرض أيضا مناطق جديدة ستقع على الجانب الشرقي .

اللعبة ستعمل بمحرك رسومي جديد يستطيع معالجة الأحداث بالوقت الحقيقي للعبة وبكميات كبيرة . حيث أن جميع الاحداث والحروب ستسير بشكل طبيعي وكأنها حرب حقيقية دون الحاجة لتدخلك في كل نقطة من الخريطة .

فكما ذكرت, فإن المحرك الجديد تستطيع أن تعمل تقريب للصورة وسترى معالم كل جندي بشكل مفصل والذي قد يتضمن بنفس الوقت الآلاف من التفاصيل التي حوله سواء جنود آخرين أو سيوف وقوارب وخيول وغيرها كلها ستمر بجانب الجندي الذي قربت إليه الصورة وستراها بدقة عالية .

أيضا مما عرض لنا كان أن اللاعب سيعطى خيارات خلال المعركة وقد تكون بعض تلك القرارات مصيرية وتتأثر بسير المعركة. يقوم استديو The Creative Assembly بشرح هذه النقطة لنا بقوله  أن كل قرار يتخذه اللاعب فإنه سيأثر على “سير القتال” وستتغير القرارات بحسب ما تم اختياره من قبل أيضا. يعني بأن اتخاذك لقرار سيترتب عليه ظهور قرارات أخرى لاحقا قد تعلم عنها للمرة الأولى حتى وإذا أعدت اللعب عدة مرات .

ولعل أحد أبرز المسارات التي ستتغير مع قرارات اللاعبين هي : هل يريد اللاعب إنقاذ الامبراطورية الرومانية وتوفير حياة كريمة للشعب ؟ أم يريد أن يستولي على الأراضي فقط من أجل تقوية النفوذ والطمع ؟ هذه ستكون أحد المسارات التي ستكون في اللعبة وستأثر علها قراراتك اللاحقة .

هذا ويطمح فريق التطوير إلى التقاط روح الثقافات الأخرى وتضمينها في اللعبة وشكلها وأسلوب قتالها الروتيني المتبع في الحروب وإظهاره في اللعبة . فمثلا الكتيبة البريطانية ستكون مختلفة كليا عن شكل وأسلوب الكتيبة الفرنسية أو الرومانية . أيضا ستأثر الثقافة على مصير تلك الأمم .

فمثلا ستجد الجيوش البريطانية تحمل الأسلحة المتقدمة في وقتها وسيكون لهم اسلوب قتال خاص يختلف عن الشعوب التي تملك جيوش وتكون ضعيفة ولا تحاول أن تقدم تقنية جديدة في أسلحتهم . وهذا سيأثر لاحقا على اسلوب اللعب بشكل جوهري .

هذا وسيتم إعادة تطوير النظام السياسي في اللعبة لإعطاء ذكاء اصطناعي أعلى حيث يستطيع اللاعب التخطيط الفعال للأسلوب السياسي الذي سيتبعه ضد الدول الأخرى, حيث اعترف الاستديو أن الذكاء الاصطناعي في الألعاب السابقة كان يتخذ قرارات غريبة أو مصيرية حتى مثل أن يعلن الحرب على الامبراطورية الرومانية بأكلمها !

حيث أن قرارات وأسلوبك في طور اللعب الرئيسي سيحدد أن الذكاء الاصطناعي والدول الأخر ستكون حليفة لك أو عدو .

هذا ولم يعلن عن موعد محدد لإطلاق اللعبة , ولكن ذكر الاستديو بأن بداية العام القادم 2013 سيكون الوقت لذلك ولكن بعد أن تم إنقاص عدد المطورين على اللعبة بنسبة 40% يبدو وأن منتصف العام القادم سيكون الوقت المنطقي لإطلاق اللعبة .

هذا حصل موقع Gamespot على فيديو مدته تسع دقائق من اللعبة الإستراتيجية المنتظرة Total War: Rome 2 . الفيديو يقوم بعرض أحد المعارك الطاحنة في اللعبة ويعطي نظرة موسعة على طريقة اللعب . Total War: Rome 2 من المقرر إطلاقها لمنصة PC في وقت ما من العام المقبل. مشاهدة ممتعة :

كما أطلق أستديو  Creative Assembly عرض دعائي جديد  للعبة القادمة Total War: ROME II , اللعبة تستخدم محركاً يساعد على أظهار الرسوم بشكل عالي الدقة ,  Total War: ROME II  هي من نشر شركة Sega وتطوير أستديو  Creative Assembly حصرياً على منصة PC وقادمة في 2013 .

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: