Menu

جميع عروض وأخبار لعبة Tales of Xillia 2

نوع اللعبة: ار بي جي

تاريخ الإصدار:  2– 11– 2012

الجهاز: PC -PS3

الشركة المنتجة: Namco Bandai

http://www.namcobandaigames.com

لمحة عن اللعبة :

أشـتهر عنـوان الأر بي جي Tales of Xillia 2 بكثرت العروض الدعائية التي يحصل عليها بين الحين والأخر , كما أننا اليوم نقدم لكم المزيد من تلك العروض الترويجية .

لنسخة اليابانية القادمة في الأسبوع المقبل .

عروض اللعبة :

عرض طور القصة للعبة Tales of Xillia 2

أصدرت شركة Namco Bandai عرض القصة الرسمي للعبة الأر بي جي Tales of Xillia 2 . العرض الجديد  يُظهر قتال المعارك للشخصيات المتواجدة  . يذكر أن الجزء الاول من اللعبة قادم للغرب مطلع العام المقبل لمنصة PS3 بينما سيصدر الجزء في ستمبر المقبل باليابان على PS3 . مشاهدة ممتعة :

عرض دعائي جديد للعبة Tales of Xillia 2

تتواصل سلسلة العروض الترويجية الخاصة بعنوان الأر بي جي Tales of Xillia 2 بالإنتشار , وهذه المرة مع الحلقة الرابعة من هذه العروض , يمتد الإعلان عن قرابة الست عشر ثانية تستعرض فيها بعض من المشاهد في اللعبة .

وفي سياق آخر :

ظهر الغلاف الرسمي لإصدارة الأر بي جي القادمة في جزئها الثاني Tales of Xillia 2 , الجدير ذكره أن الجزء الثاني من اللعبة قادم في مطلع نوفمبر حصريا لليابان .

كما أطلقت Namco Bandai دفعة جديدة من الصور للعبة الأر بي جي القادمة Tales of Xillia 2 , تُظهر الصور بعض من لقطات العروض السينمائية ولقطات اللعب مع مجموعة من الرسوم الفنية للشخصيات .

وفي خبر آخر فقد حصلت  لعبة الأر بي جي القادمة في إصدارتها الثانية Tales of Xillia 2 على سكان جدد, وعلى إثر حماس الجمهور الغربي لإستقبال الإصدارة الأولى من اللعبة التي ستدخل الأسواق الغربية مطلع العام المقبل فالجمهور الياباني سيحصل على ثاني إصدارات اللعبة بشكل مباشر .

نامكو بانداي تعد الجمهور الغربي بأن تجعل العابها مخصصة لكلاً القطبين الغربي والياباني حتى ذلك الحين فلنكتفي بالصور أدناه :

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

 

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: