Menu

جميع أخبار لعبة التصويب الرائعة medal of Honor: Warfighter

نوع اللعبة: اكشن – تصويب من المنظور الاول

تاريخ الإصدار:  23 – 10 – 2012

الجهاز: PC – Xbox 360 -PS3

الشركة المنتجة: Electronic Arts  .EA

http://www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.medalofhonor.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة Medal of Honor: Warfighter اصبحت متوفرة اليوم للاعبين في الولايات المتحدة ومن المقرر ان تطلق في أوروبا يوم الجمعة في 26 أكتوبر. وبهذه المناسبة أصدر الناشر EA عرض الاطلاق الرسمي, والذي بدوره يروي بإختصار القصة الحماسية للعبة التصويب المنتظرة.

تجدر الاشارة إلى ان اللعبة يتم تطويرها من قبل Danger Close لأجهزة PC, PS3 و Xbox 360.
دقة اللعبة :
هذا و نشر موقع Walmart.com الصورة الخلفية لغلاف لعبة Medal of Honor: Warfighter والذي يكشف عن المساحة المتطلبة للعب عنوان التصويب المقبل من EA.

وبحسب المعلومات المتوفرة على الغلاف الخلفي, قبل بدأ اللعب على PS3 و Xbox 360 عليك تخصيص المساحة 2 جيجابايت – واللعبة تدعم أيضا دقة العرض 720P ويذكر أيضا أن اللعب على الانترنت يدعم من 2 إلى 20 لاعب.
لعبة Medal of Honor: Warfighter من المقرر ان تطلق في نهاية هذا الشهر وتحديدا 23 نوفمبر على PC, PS3 و Xbox 360. من يشتري النسخة المحدودة من اللعبة سيضمن دخوله إلى البيتا التجريبية للعبة Battlefield 4 اضافة إلى حزمة الخرائط Zero Dark Thirty الخاصة في اللعبة والتي ستطلق في 17 ديسمبر.
نمط اللعب المتعدد :
ويبدو أن شركة EA أرادت أن تحتفل مبكراً بإصدار لعبة Medal of Honor: Warfighter وبطريقة مختلفة، لذلك، قررت الشركة أن تقوم بالكشف عن عرض إطلاق خاص بنمط اللعب المتعدد للعنوان القادم بعد أيام قليلة.
نمط اللعب المتعدد في Warfighter يسمح لك ولزميلك في الفريق أن تتجولوا في معارك عديدة بحسب متطلباتكم، ويمكن للاعبين أن يختاروا بين ستة فئات، وثمانية مواقع من العالم الواقعي، وأثني عشر فرقة مقاتلة، و35 نمط لعب مختلف بالإضافة الى ألاف الرفقاء.

لعبة Medal of Honor: Warfighter تأتي للحاسب الشخصي، إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 في 23 أكتوبر للولايات المتحدة الأمريكية و26 للمملكة المتحدة.

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=YJufMq8ofQM

 

عرض تدريبي جديد يركز على القيادة القتالية وتكتيكات الهجوم
هذا وحصلت لعبة التصويب Medal of Honor: Warfighter على فيديو تدريبي جديد يركز على القيادة القتالية وتكتيكات الهجوم داخل العنوان.
وتحدثت شركة EA عن العرض الجديد، موضحة:
القيادة القتالية تعتمد على المواقف الحرجة التي تتعرض لها في البيئات الحضارية، بمعنى أدق، ستجد الكمائن تحدث داخل اللعبة في أي لحظة وبدون سابق انذار، لذلك يجب أن تكون قادر على التحول من الوضع الطبيعي الى تكتيكات القتال، وتستخدم سيارتك كسلاح، وهو الامر الذي قد يساعدك على العيش ليوم اخر من أجل الدخول في اشتباكات جديدة.
جديراً بالذكر أن بيتا اللعبة التعددية تأتي هذا الشهر لأصحاب العضوية الذهبية في شبكة إكس بوكس لايف، بينما يتم الافراج عن اللعبة الكاملة في 23 أكتوبر للولايات المتحدة الأمريكية و26 من نفس الشهر للمملكة المتحدة، على منصات إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3 والحاسب الشخصي.
أصدرت شركة EA مجموعة لقطات مصورة جديدة للعبة التصويب القادمة في نهاية الشهر الجاري Medal of Honor: Warfighter.

الصور الجديدة للعبة Medal of Honor: Warfighter

الصور الجديدة تستعرض الأسلحة والمروحيات في نمط اللعب المتعدد الذي حصل منذ ايام قليلة على نسخة تجريبية صدرت حصرياً لملاك إكس بوكس 360، أما اللعبة الكاملة فتأتينا في 23 أكتوبر الجاري لأمريكا الشمالية، و26 من نفس الشهر لأوروبا على المنصات الثلاثة الرئيسية.

أقرأ أيضاً :

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

 

جديراً بالذكر أن بيتا اللعبة التعددية تأتي هذا الشهر لأصحاب العضوية الذهبية في شبكة إكس بوكس لايف، بينما يتم الافراج عن اللعبة الكاملة في 23 أكتوبر للولايات المتحدة الأمريكية و26 من نفس الشهر للمملكة المتحدة، على منصات إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3 والحاسب الشخصي.
Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: