Menu

تعرف على تفاصيل الاضافة الجديدة للعبة Skyrim بعنوان Dawnguard

نوع اللعبة : رعب _ اكشن

تاريخ إصدار اللعبة : 15/1/2013

الشركة المنتجة: Capcom

http://www.capcom.com

الجهاز : PlayStation 3

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.devilmaycry.com

أخبار اللعبة :

نوع اللعبة: قتال, مغامرات,تنانين.

تاريخ الإصدار: 11/11/2011.

الجهاز:  X360, PS3,PC

الشركة المنتجة: Bethesda Softworks

http://bethsoft.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://elderscrolls.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim لعبة عاشت طويلا بل استمرت كثيرا وهذا الجزء الخامس من اللعبة
هذه المرة تأتي اللعبة بمنطقة جديدة في عالم ممتلئ بالرعب والخوف والوحوش القوية وهي منطقة nord في عالم skyrim بعد قرنين من الزمان وهذه المنطقة تقع في الشمال من cyrodil ذات مناخ ثلجي قارص قوي يجتاج اشداء للعيش فيه .. وما دام ان المنطقة ممتلئة بالرعب والجو القارص وهناك التنانين
التي تعيش في هذه المنطقة وليس هذا فقط بل أن التنانين تتكاثر بسرعة لتسيطر علي المنطقة بالكامل و تشريد الناس الذين يعيشون في القى المجاورة لتصبح المنطقة كلها تابعة لهم ..

أخبار عن اللعبة :

إذا كانت لم ترضيك كمية المحتويات والأشياء التي تفعلها في Skyrim فإن المحتوى الإضافي أو التوسعة Dawnguard ستصدر على شبكة Xbox Live في السادس والعشرين من الشهر الحالي أي مع التحديث القادم لشبكة Xbox Live . هذا وستكلف التوسعة 1600 نقطة وتقدم عشرين ساعة من اللعب . التوسعة ستصدر بعد شهر على كل من PC و PS3 .

تفاصيل جديدة عن المحتوى الإضافي Skyrim: Dawnguard

لا تزال تسريبات مجلة Game Informer تأتي بالمزيد من الأخبار . فبعد الكشف عن معلومات أولية عن محرك Unreal Engine 4 و 3 Dead Space و Tomb Raider يأتي الدور الآن على المحتوى الإضافي الجديد للعبة الأر بي جي Skyrim والذي بعنوان ” Dawnguard ” .

  • قصة المحتوى الإضافي تدور حول رجوع أحد مصاصي الدماء والذي يدعى اللورد “ Harkon ”  حيث مع عودته سيحاول القضاء على ألذ أعدائه الشمس ” .
  • خلال المحتوى الإضافي ستختار الوقوف بجانب Harkon أو بجانب صيادي مصاصي الدماء فالعديد من الأمور المميزة ستتحصل عليها عند إختيارتك لأحد الجانبين .
  • بيتان جديدان في المحتوى على حسب إختيارك للجانب الذي تقف معه .
  • إذا قمت بإختيار جانب اللورد Harkon فإنك ستصبح لورد مصاص دماء مما يعطيك الكثير من المميزات والقدرات الجديدة كما بإمكانك الخروج من هيئة مصاص الدماء في أي وقت .
  • تنانين أسطورية و وحوش جديدة كثيرة في المحتوى .
  • أضاف الإستديو المطور للعبة سلاح قاذف الأسهم “ Crossbows ” للمحتوى .
  • بعض المهام في المحتوى الإضافي ستجربك للرجوع إلى عالم oblivion .
  • صرخات تنانين جديدة تم إضافتها للمحتوى مثل صرخة “ soul tear ” والتي بإمكانك من خلالها التحكم في أرواح الموتى كمساعدين لك .

يذكر أن المحتوى حصل على بيتا لنسخة Xbox 360 كما أنه سيطلق على شبكة Xbox Live لمدة ثلاثين يوما قبل إطلاقه على المنصات الأخرى .

هذا وبدأت Bethesda بإرسال دعوات الدخول لبيتا المحتوى الإضافي الأول للعبة Skyrim و المعنون “Dawnguard”.

الصفحة الرسمية لـBethesda بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت الأنباء. كما ذكرت أنها تتطلع لتلقي ردات الفعل و الملاحظات في المنتدى الخاص بالشركة.

الشركة غرّدت لاحقاً أن 75% من الدعوات قد أُرسلت على أن يتم إستكمالها بالغد. إضافة Skyrim: Dawnguard ستكون حصرية مؤقتة لملّاك Xbox 360 و ستصدر بحلول السادس و العشرين من يونيو الجاري و بتكلفة 1,600 نقطة. نسخة الحاسب الشخصي و الـPS3 من الإضافة سيُعلن عن موعد طرحها بوقت لاحق.

معلومات حول قدوم Skyrim: Dawnguard لمنصات PS3 و PC

إضافة Skyrim: Dawnguard لم تصل بعد لمنصات PS3 و PC، بفضل حصرية الشهر التي ذهبت لصالح مايكروسوفت. لكن لا تقلقوا، فقد غرّد (Pete Hines) من أستديو Bethesda عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعد أسئلة الجمهور الكثيرة بخصوص موعد إطلاق الإضافة لمنصات PS3 و PC، بقوله: “إبقوا مترقّبين، ستصلنا المعلومات قريباً”.

الأسبوع المنصرم صرّح Hines حول الموضوع، حيث قال:

لم نٌعلن إضافة Dawnguard لأي منصة أخرى، إذا كانت لدينا أخبار، أعدكم أنني سأخبركم.

Skyrim: Dawnguard صدرت لجهاز Xbox 360 في 26 يونيو.

وتبعاً لأخر الإشاعات التي زعمت على أن تكون Skyrim: Hearthfire هي عنوان ثاني التوسعات للعبة Skyrim , أعلنت Bethesda رسميا أن Hearthfire ستكون ثاني توسعات اللعبة بالفعل على أن تنطلق في رابع ايام شهر سبتمبر المقبل حصريا عبر شبكة الإكس بوكس لايف بسعر منخفض جدا 400 نقطة .

تخلل إعلان Bethesda ذكر عدد من المزايا التي ستتاح للاعبين في التوسعة المقبلة ومنها إمكانية إمتلاك وشراء الأرض الخاصة بك مع إمكانية بناء المنزل الخاص بك عليها , مع العلم أن بناء المنزل لن يشترط بحدود أبدا بل سيكون لك الخيار بالكامل لبناء كوخ صغير أو بناء منزل كبير مع حديقة جميلة .

توسعة Hearthfire لن تضع مفهوم إمتلاك المنزل فقط , بينما سيكون بإمكانك بناء منزلك وتكوين اسرتك وحراستها من الزوار الغير مرغوب فيهم على مدار الحياة , ليس هناك أدنى معلومات حول توفر التوسعة لأجهزة PS3 و PC.

العرض الأول للمحتوى الإضافي Skyrim: Dawnguard

أطلقت شركة Bethesda العرض الأول للمحتوى الإضافي الخاصة بعنوان ” Skyrim ” والمعنون بإسم “ Dawnguard ” . العرض الأول للمحتوى ماهو إلى تحضير للكشف الكبير عن المحتوى في معرض الترفيه الإلكتروني E3 2012 . يذكر أن المحتوى سيصدر خلال هذا الصيف على شبكة Xbox Live لمدة ثلاثين يوم قبل أن يصدر على باقي الأجهزة بسعر 1600 نقطة . مشاهدة ممتعة بالاسفل :

يبدو أن سوني أيضا غير راضية عن أداء إضافة سكايرم الأولى Dawngaurd فقررت العمل مع Bethesda لإصلاح الإضافة و إيصالها في اسرع وقت و بدون تأخير , حيث صرح نائب مدير سوني Adam boyes قائلا :

نحن نبذل قصارى جهدنا مع شركائنا لنحل مشكلة عدم عمل الإضافة على الجهاز , لدينا فريق تطوير يعمل مع Bethesda – و مع جميع شركائنا – لنحل أي مشكلة على الطريق .

 

ثم أكمل قائلا

“بالتأكيد أريد أن يعمل كل شيء دائما لكل اللاعبين , و لكنني لا أستطيع أن اوعدكم بدقة العمل أو وقت صدور الإضافة و لكن أكثر ما أستطيع قوله هو أننا نعمل بكل طاقتنا لإصلاح الإضافة”

 

يذكر ان الاضافة الثانية للعبة بعنوان Hearthfire قد صدرت لمنصة Xbox360 بينما ستصدر الإضافة بعد شهر من إطلاقها على Live لمنصة الحاسب الشخصي .


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=3PjBSicSVqI

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=NoZv8X1UuUU

اقرأ ايضا :

12.9.2011.12.8
بعض المعلومات من داخل لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي ستصدر أولا على الاكس بوكس

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

ارتقي بنفسك نحو الافضل


Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: