Menu

تعرف على أكثر الحروب والمعارك ملحمية في لعبة Final Fantasy VII

نوع اللعبة: اكشن – ار بي جي

تاريخ الإصدار:  2013.

الجهاز:  PS3 – Xbox 360 – PC

الشركة المنتجة : Square Enix

http://www.square-enix.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://finalfantasyxiii.com/LR

لمحة عن اللعبة :

Final Fantasy VIII – Ultimecia
تعد Final Fantasy VIII واحدة من أفضل ألعاب الأدوار المتعاقبة الكلاسيكية على مر العصور لأسبابٍ عديدة كالقصة والشخصيات وعالم اللعبة وغيرها، وبالتأكيد فإن مثل هذه اللعبة الرائعة تستحق معركة نهائية ملحمية وهذا فعلاً ما حصلنا عليه مع الساحرة الشريرة Ultimecia.

تنقسم المعركة مع ألتيميسيا إلى أربعة مواجهات لن تتمكن فيها من استخدام أي استدعاء (GF) مما يعني أنك ستضطر إلى استخدام الهجمات الجسدية أو السحر، كما أن أي شخصية تسقط في المعركة ولا يتم إحياؤها بسرعة ستضيع في الوقت إلى الأبد ويتم استبدالها بشخصية أخرى من فريقك. تبدأ المعركة بقتال ألتيميسيا وهي بشكلها الطبيعي، قبل أن تقوم باستدعاء الوحش Griever إلى أرض المعركة. المعركة الحقيقية لن تبدأ إلا عند المواجهة الثالثة حيث تقوم ألتيميسيا بالاندماج مع غريفر، ولكن حتى عندما تتغلَّب عليها وهي بهذا الشكل معتقداً أنك قد انتصرت في المعركة، فإنها ستظهر بشكلها النهائي والأخطر على الإطلاق لتبدأ المواجهة الرابعة. خلال المواجهات الأربع ستقوم ألتيميسيا ووحشها غريفر بتنفيذ العديد من الهجمات الجسدية والسحرية الخطيرة نذكر منها على سبيل المثال Maelstrom و Holy و Ultima وآخرها وأخطرها Hell’s Judgement (سحر يقوم بإنقاص طاقة جميع أعضاء الفريق إلى 1) وغيرها من الهجمات العديدة.

إنها حقاً معركة ضارية ومرهقة، ولكن شعور النصر الذي سيراودك بعد انتهاء المعركة سيبقى في ذهنك إلى الأبد.
http://www.youtube.com/watch?v=05NQ0bxbbA0&feature=player_embedded
Sephiroth – Final Fantasy VII

اشتهرت ألعاب الأدوار المتعاقبة RPG على مر العصور بتقديم تصاميم مميزة للشخصيات والزعماء، ويتجلَّى ذلك بوضوح في سلسلة Final Fantasy العريقة، ولكن لعل أشهر زعماء السلسلة وأكثرهم جاذبية وسحرا هو الزعيم الرئيسي للجزء السابع Sephiroth.

يتميز سيفروث من حيث الشكل بشعره الأبيض وسيفه النحيل الطويل، وهو يتمتع بقوة فتَّاكة ويتصف بهدوء ورزانة الشخصية ولعل ذلك أكثر ما يجذب الناس إليه، كما أن الجزء السابع يركِّز في قصته بشكلٍ كبير على حياة سيفروث مما يجعلك تكوِّن مشاعر مختلفة نحوه. بالتأكيد نحن نتكلم هنا عن المعركة الأخيرة التي تجمع بين كلاود ورفاقه وجهاً إلى وجه مع سيفروث، لن ندخل في تفاصيل أسلوب اللعب هنا على اعتبار أن سيفروث يملك الكثير من الأشكال والتقنيات المختلفة، ولكن يكفي القول أن هذه المعركة تعد من المعارك الخالدة لما تحويه من مشاعر مختلطة تم تكوينها على مدار اللعبة كرغبة الانتقام من سيفروث لتدميره قرية Nibelheim مسقط رأس كلاود ولقتله البطلة ايريس ولكن مع وجود التقدير والاحترام له كمحارب، وأضف إلى ذلك كله المقطوعات الموسيقية الرائعة التي ترافق المعركة.
http://www.youtube.com/watch?v=U_tFxgxr2YQ&feature=player_embedded

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: