Menu

لعبة Star Wars 1313 ستكون بعالم مظلم و ناضج لم يسبق له مثيل

نوع اللعبة :  مغامرات – اكشن

تاريخ إصدار اللعبة2013

الأجهزة :  PS3 – Xbox 360 – PC
الناشر : LucasArt
المطور : LucasArt

http://www.lucasarts.com

الموقع الرسمي للعبة :
http://www.lucasarts.com

لمحة عن اللعبة :

Star Wars 1313 تم تسميتها ذلك نسبتاً لمنطقة 1313, منطقة قاسية جداً خاصة للمجرمين متواجدة في قاع كوكب الإمبراطورية Coruscant, سلتعب بشخصية صائد جوائز أو كما هي تسميتها في عالم ستار وورز bounty hunter مميت و الذي يستخدم ترسانه من الأسلحة الغريبة لمطاردة فرائسه و كشف حقيقة مؤامرة المجرمين.

Star Wars 1313 تقدم تجربة ملحمية بقتال سريع الخطى ببطل يستخدم قدراته البشرية و معداته, بدلاً من قوى خارقة للطبيعة أو كما تعرفها السلسلة بإسم force لنجاة في هذا العالم المحفوف بالمخاطر.

هذا و

كشفت LucasArts عن Star Wars 1313. لعبة أكشن-مغامرات من منظور الشخص الثالث.

تعد LucasFilm ” بعالم مظلم و ناضج لم يسبق له مثيل من قبل” و قصة تركز “على المؤامرات الجنائية”، و كل هذا يدور في “أخطر مكان بمجرة Star Wars”.

اللاعبون سيأخذون دور صائد للجوائز، و سيعتمدون على المهارات البشرية و الأدوات، بدلاً من القوى الخارقة للطبيعة”. للبقاء على قيد الحياة.

وقال رئيس LucasArts السيد (Paul Meegan) في بيان رسمي:

نحن ملتزمون بإحضار أفضل تجربة لعب و دقة بصرية لعنوان Star Wars 1313، أعتقد حقاً أن العمل الذي سنعرضه في E3 سيقوم بالتحدث عن نفسه.

هذا ولم يتم تحديد المنصات التي ستصل إليها اللعبة لحد الآن.

العرض الاول للعبة Star Wars 1313

عنوان ذو الرسومات المذهلة Star Wars 1313 و التي تم كشف عنها أول مرة في E3 2012 حصلت و أخيراً على أول عرض ترويجي من داخل اللعبة. اللعبة تعمل على نسخة محدثة من محرك UE 3 و ليس كما هو كان متوقع أنها تعمل على النسخة الرابعة الجديدة من المحرك. و لا يوجد أي تأكيد بعد عن أجهزة الصادرة عليها اللعبة سوى الحاسب و لكن يبدو أنها قادمة للجيل القادم من أجهزة الكونسول.

كما ظهرت عدد من المقاطع السينمائبة و من داخل لعبة استديو لوكس أرت المقبل , Starwar 1313 , والمبنية على قصة أفلام ستار وور العريقة , حيث و خلافاً لعادة الألعاب الاخرى من نفس السلسلة , فإن هذه الجزء سيتمز بمستوى سنمائية متقدمة جداً و طابع يميل كثيراً لفئة ألعاب البالغين . حيث كل ما تشاهد في العروض التالية هو مأخوذ من محرك اللعبة المتقدم الداخلي . حيث يظهر أسلوب اللعب في اللعبة من المنظور الثالث باستخدام المسدسات الليزية بدل من سيوف الضوء المعروفة في السلسلة , ديمو اللعبة يسير بإستخدام نسخة الحاسب من اللعبة و الذي تبدو رائعة جداً.

http://www.youtube.com/watch?v=U79zFZ40gw4

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: