Menu

لعبة Injustice: Gods Among Us تضم جميع الابطال الخارقين

نوع اللعبة : قتال – اكشن

تاريخ إصدار اللعبة30 – 10 – 2012

المطور : NetherRealm
الناشر : Warner Bros

http://www.warnerbros.com

الأجهزة : PC- PS3 – Xbox 360 – Wii U

الموقع الرسمي للعبة :
http://www.injustice.com

لمحة عن اللعبة :

ماذا لو أعظم الأبطال أصبحوا أكبر تهديد لنا ؟ من عالم DC الشهير و من مطوري لسلسلة Mortal Kombat الشهيرة تأتيكم لعبة Injustice Gods Among Us, لعبة قتالية جديدة تضمن عدد هائل من شخصيات عامل DC الشهير في عالم حيث أن الخط الفاصل بين الخير و الشر قد إختل, اللعبة سوف ستضعك في صراع ملحمي كبير بين الأبطال و الأشرار في مساحات شاسعة. بقصة مبتكرة بالكامل و عميقة تتناسب مع لعبة قتالية نرى فيها الكثير من أبطال الخارقين و الأشرار في عالم DC يحاربون بعضهم البعض مثل – Batman, Harley Quinn, Solomon Grundy, Superman, The Flash, Wonder Woman و آخرين فقدوا ولائاتهم من أجل الظلم! .

شخصية Catwoman ستكون في لعبة Injustice: Gods Among Us

حصلت لعبة القتال المنتظرة Injustice: Gods Among Us على عرض جديد يكشف لك شخصية Catwoman في اللعبة . هذا وستصدر اللعبة لمنصات PS3 و Xbox 360 و Wii U في وقت ما مطلع العام المقبل . مشاهدة ممتعة :

http://www.youtube.com/watch?v=iLqZqi9iYk8

ما هو دور سوبرمان في لعبة Injustice: Gods Among Us

بعد الكشف عن شخصية Catwoman كشخصية قابلة للعب في لعبة Injustice: Gods Among Us. ربما قد إنتابك سؤال التالي.. كيف من الممكن أن تصمد Catwoman في قتال أمام شخصية مثل Superman أو Solomon Grundy أو Wonder Woman؟.

السيد (إد بوون) مطور اللعبة أجاب على ذلك السؤال في مقابلة أجرية معه.

“أعتقد أن الجميع قد سأل هذا السؤال, لماذا سوبرمان لا يقتل الجميع في القتال؟ و لماذا ضربة واحدة لا تقتل باتمان؟ نحن لدينا التفسير المنطقي في قصة اللعبة.”

و أضاف قائلاً:

“سوف تكون قصة موحدة, بالتأكيد. اللعبة ستقدم تجربة سينيمائية كبيرة سيخضوها الاعبين و سيحصلون على التفاصيل الكاملة لماذا جميعهم يتقاتلون مع بعضهم البعض, و ما هي الظروف لهذا القتال, و التبعات لهذا القتال.”

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=utJVXUaI84c

Injustice: Gods Among Us من المقرر إصدارها على PS3 و X360 في 2013.

التعرف على الشخصتين الجديدتين للعبة Injustice: Gods Among Us

قامت شركة Warner Bros خلال فعاليات حدث Comic Con المقام حاليا في مدينة سان ديغيو الأمريكية بالإعلان عن شخصتين جديدتين للعبة القتال منتظرة Injustice: Gods Among . فالإضافة لكل من بات مان وسوبر مان وفلاش و Wonder Woman و Harley Quinn و Solomon Grundy ينضم لطاقم الشخصيات كل من شخصية Nightwing و Cyborg . يذكر أن اللعبة قادمة بداية العام المقبل لمنصات PS3 و Xbox 360 و PC .

وفي خبر أخير ومن خلال فعاليات بطولة EVO القتالية تسنى لأحد المواقع الشهيرة من الحصول على فيديو يظهر ستة دقائق جديدة لطريقة اللعب للعبة القتال المعروفة Injustice: Gods Among . العرض يظهر كل من شخصية سوبر مان وفلاش في قتال ضد بعضهم البعض ويستعرض الحركات التي يستطيع فعلها الشخصتين . اللعبة من المقرر أن تصدر بداية العام المقبل على PS3 و Xbox 360 و Wii U .

مقالة أخرى :

لعبة Injustice Gods Among Us, لعبة قتالية جديدة تتضمن عدد هائل من الابطال

صفحات صديقة :

صفحة موقع الابراج الاول في العالم العربي على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل في الصفحة الاجمل The.Best

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: