Menu

لعبة الركاز في أثر ابن بطوطة أول لعبة عربية قادمة على الأجهزة المنزلية

الركاز في أثر ابن بطوطة – Unearthed Trail of Ibn Battuta , هي أول لعبة عربية قادمة على أجهزة المنزلية تدور حول مغامر يدعى بـ”فارس جواد” في مغامرته بمدينة طنجة المغرب بصحبة أخته “دانيأ” لتعقب خطى الرحالة الشھير إبن بطوطة في مساره في العالم الإسلامي, اللعبة مقسمة إلى عدة حلقات بتم إصدارها بشكل منفصل و ستجوب عالم العربي من جبال الأطلس في المغرب إلى أحياء دمشق، ميناء الإسكندرية و مدينة دبي.

فريق سيمافون أطلق بقناته الخاصة في يوتيوب عرض جديد للعبتهم العربية المنتظرة الصادرة على العديد من الأجهزة المختلفة , الركاز: في أثر ابن بطوطة , العرض يظهر بيئات جديدة لم نرها في السابق و الكثير من مشاهد إطلاق النار و لن أطيل عليكم أكثر شاهدوا العرض .

كما أصدرت شركة سيمافور عرض فيديو جديد تقني يبين مدى التطور التي وصلت إليه لعبة الركاز : في أثر بن بطوطة , حيث يظهر الفيديو العديد من التقنيات المستخدمة مثل الإضائة وطريقة التحكم والفيزياء والانعكاسات وغيرها . يذكر أن اللعبة ستأخذك في مغامرة في البحث والتحري عن أشهر الشخصيات التاريخية ” ابن بطوطة” وستصدر كمحتوى قابل للتحميل على PSN , Xbox Live , iPhone , iPad , Wii Ware .

كما كشفت شركة سيمافور المطور للعبة “الركاز: في أثر ابن بطوطة” عن نيتهم في طرح اللعبة وهي تتضمن 18 لغة من ضمنها العربية والانجليزية. هذا وذكرت الشركة بأن الدبلجة الصوتية ستدعم العربية والانجليزية . يذكر أن لعبة “الركاز: في أثر ابن بطوطة” هي أول لعبة عربية ستظهر على أجهزة الكونسول وهي لعبة مغامرة وألغاز وستصدر بشكل لعبة قابلة للتحميل .

*اللغات المدعومة:
العربية
الإنجليزية
الألمانية
الفرنسية
الأسبانية
الإيطالية
اليونانية
البرتغالية
الهولندية
اليابانية
الصينية
الماليزية
الروسية
البولندية
التركية
النرويجية
السويدية
الدنماركية

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: