Menu

كل شيء عن لعبة Castlevania Lords of Shadow 2

نوع اللعبة: مغامرات ، أكشن.

تاريخ الإصدار:  2013

الجهاز: 3DS – PS3 – Xbox 360

الشركة المنتجة: Konami

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.konami-castlevania.com

لمحة عن اللعبة :

Castlevania Lords of Shadow 2 الجزء الثاني و المكمل لمغامرة Gabriel Belmont الذي يبدو أنه إمتلك قوة مصاصي الدماء, و لشخصية جديدة الذي يشبه كثيرأً Alucard بطل جزء كاسيلفانيا الشهير Castlevania: Symphony of the Night.

وفي برنامج GT.TV الذي حمل في حلقته الأخيرة خبراً ساراً لعشاق ألعاب الأكشن، فقد تم الإعلان رسمياً عن لعبة Castlevania: Lords of Shadow 2. الإعلامي (Geoff Keighley) قال أن اللعبة تخضع للتطوير بالوقت الراهن إستعداداً لإطلاقها خلال العام القادم 2013.

الكشف عن اللعبة رافقه إصدار العرض الأول لها، و هو عبارة عن عرض سينمائي يظهر فيه جيش ضخم العتاد يتوجه إلى قلعة baroque، لنرى بعد ذلك بقليل ظهور بطل الجزء الأول Gabriel Belmont. و الذي يمتلك قدرات رهيبة غير مسبوقة حيث نشاهد تحوله إلى طائر عملاق. و في نهاية العرض نشاهد تلميحاً لأحد أفراد عائلة Belmont على ما يبدو. شاهد و احكم بنفسك.

هذا وكانت كشفت شركة Konami عن الغلاف المؤقت للعبة Castlevania Lords of Shadow 2 المعلن عنها حديثا لتكون المكملة لمغامرة Gabriel Belmont على منصات  PS3 و Xbox 360 في عام 2013

 

ومن ناحية أخرى يتبادر في أذهان الكثير من اللاعبين حول أن يكون  لإستديو Kojima Productions يد في إصدارتي ألعاب ” Castlevania ” المقبلة , حيث في مقابلة اجريت مؤخرا بين المنتج David Cox أن الإستديو لم ينضم  بأي عملية تطويرية تخص إصدارتي Mirror Of Fate” و Castlevania: Lords Of Shadow 2 .

اي أن الإستديو لن يعرض مساعدته بأي شكل من الإشكال في تطوير إصدارتي السلسلة المقبلة .

وفي احدث الاخبار عن لعبة Castlevania: Lords of Shadow 2

في الأمس صدر أول عرض رسمي للعبة كاستليلفانيا الجديدةCastlevania Lords of Shadow 2 الجزء الثاني و المكمل لجزء Castlevania: Lords of Shadow الصادر في عام 2010 و القادمة من الفريق Mercury Steam و من نشر Konami . اليوم كشف موقع اللعبة الرسمي أولى تفاصيل خاصة بقصة اللعبة:

” في Lord Of Shadow, أصول دراكولا و صلته الأسطورية بينه و بين عائلة Belmont تم كشف عنها. في Lords of Shadow 2, يمكن للمعجبين توقع متقلبات مثيرة و تحديات جديدة”.

” في نهاية Lords of Shadow الصادمة, دراكولا يعود مرة أخرى, ضعيف و توق نتيجة لخروجه من سنادة الخالدة. تواجهه تحديات جديده و قوية, على سيد مصاصي الدماء إسترجاع قوته القديمة – و فقط لقلعته تمتلك مفتاح قوته. و لكن, عشيرة بيلمورت الشهيرة تسعى لدماره الشامل”.

و يذكر بأن Castlevania: Lords of Shadow 2 قادمة لجهاز PS3 و Xbox 360 في عام 2013.

اقرأ أيضا :

الجزء الثاني من لعبة Castlevania Lords of Shadow 2

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: