Menu

قتال وقتال وقتال في لعبة Dead or Alive 5

نوع اللعبة: ;قتال _ قتال شوارع

تاريخ الإصدار: سبتمتبر 2012.

الجهاز:  PS3 – Xbox 360

الشركة المنتجة : TecmoTeam Ninja

http://www.tecmokoeiamerica.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://teamninja-studio.com/doa5

لمحة عن اللعبة :

Dead or Alive 5 الجزء الخامس من سلسلة القتالية الشهيرة DOA المطورة من قبل فريق Team Ninja الشهير, تعود Dead or Alive 5 مع الكثير من الإضافات الرائعة في طريقة اللعب على رأسهم هو نظام التفاعلي الجديد في بيئة اللعب و التي ربما ستغير من مفهوم اسلوب لعب العاب القتال ثلاثية الابعاد و بالإضافة إلى ظهور لشخصيات جديدة على السلسلة مثل Akira Yuki بطل سلسلة Virtua Fighter.

ما زال فريق Team Ninja يفاجئنا شخصيات جديدة تنضم لمجموعة مقاتلي Dead or Alive 5. حيث أعلنت مؤخراً عن شخصيتي Helena Douglas و Lisa Hamilton، كما أصدرت فيديو تستعرض كلتا الشخصيتين. للمتحمسين، لعبة القتال قادمة في 28 سبتمبر لمنصات PS3 و Xbox 360.

Dead or Alive 5 تتألق في الصور الجديدة

اطلق الناشر Tecmo مجموعة جديدة من اللقطات المصورة من داخل لعبة القتال المنتظر صدورها في وقت ما من العام الجاري Dead or Alive 5.

الصور الجديدة تستعرض معارك مشتعلة بين العديد من المقاتلين مثل Ayane وKasumi وAkira, حيث اشارت العديد من التقارير السابقة أن مقاتل سلسلة Virtua Fighter الشهير Akira سيكون ضيف خاص في هذا الجزء وسيمتلك نفس قدراتة وحركاتة المعروفة وهو ما سيسعد مشجعية حول العالم.

Dead or Alive 5 لم يتم تحديد موعد إصدارها بعد وستأتي لمنصات الترفية المنزلي اكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 من تطوير Team Ninja, اترككم الاّن مع الصور الجديدة التي صدرت منذ لحظات.

Wong و Eliot ينضمان لمقاتلي Dead or Alive 5

كشف أستديو Team Ninja عن شخصيتين جديدتين للعبة القتال Dead or Alive 5. الشخصية القتالية الأولى هو Eliot، و يعتبر معجزة فن Xing Yi Quan القتالي، حيث تلقى تدريبه من قبل السيد Gen Fu. المقاتل Eliot هو أصغر متسابق في بطولة DOA.

المقاتل الآخر هو Brad Wong، و الذي يعود للسلسلة ليستعرض حركات Zui Quan المميزة، حيث يعمد إلى إرباك خصمة بضرباته السريعة و حركاته الغريبة. أدناه تجدون صور لكلا الشخصيتين.

 Dead or Alive 5 ستصدر في 28 سبتمبر لمنصات Xbox 360 و PS3.
المزيد من الصور للعبة القتال Dead or Alive 5

في دفعة جديدة من الصور يٌطلعنا فريق Team Ninja  على عدد من المراحل والشخصيات للعنوان القتالي Dead or Alive 5 , فعن طريق هذه الصور ستشاهد العديد من الشخصيات في نزال ساخن , ومنها Gen Fu, Mila .

لعبة القتال قادمة في 28 سبتمبر لمنصات PS3 و Xbox 360.

          

تفاصيل إطلاق عصا الأركيد الخاصة بلعبة Dead or Alive 5

قام موقع البيع الشهير أمازون بالكشف عن عدة تفاصيل إطلاق جديدة لعصا الأركيد القتالية الخاصة بالعنوان المقبل Dead or Alive 5 , تحط العصا الأركيدية لصالح الإكس بوكس 360 والبلايستيشن في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل ,وذلك بجانب تاريخ إصدار اللعبة الرسمي

قام الموقع بتسعير العصا مقابل $149.99 ,مع العلم أن العصا تتميز برسوم فنية جذابة من الإصدارة الأصلية للعبة مع إمكانية التعديل على كافة قدرات وسرعة العصا الأركيدية , فيما يخص زر ” Start ” ستتوفر غطاء حامي للزر ليتجنب اللاعب الضغط على الزر بدون قصد

تحوي عصا الأركيد مخرجين يو اس بي تستطيع إستخدامهما لتوصيل السماعات أو لوحة المفاتيح للحاجة إلى الكتابة

عرض قتال Dead or Alive 5 لشخصيتين Rig/Bass

أطلقت شركة Koei Tecmo العرض الأول لإسلوب القتال لشخصيتين Rig/Bass الذين تم الكشف عنهما مؤخراً للعبة Dead or Alive 5  القادمة الى منصة PS3 و Xbox 360 .

http://www.youtube.com/watch?v=lHIB95HCu0I&feature=player_embedded

 

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: