Menu

جزء جديد وفيلم جديد بعنوان Metal Gear Solid: Ground Zeroes

نوع اللعبة: اكشن

تاريخ الإصدار: الربع الاخير من 2012.

الجهاز:  PS3 – Xbox 360 – PC

الشركة المنتجة : Konami

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://metalgearsolid.com/landing/en

لمحة عن اللعبة :

فجر المبدع الياباني هيديو كوجيما مفاجأة مدوية في الاحتفال الخاص بمرور 25 عام على سلسلة Metal Gear وأعلن الاب الروحي للسلسلة عن جزء جديد بعنوان Metal Gear Solid: Ground Zeroes.
فبعد إزاحة الستار رسمياً عن فيلم Metal Gear Solid وبعد الإعلان عن لعبة Metal Gear Solid Social Ops الاجتماعية للهواتف الذكية، واصل كوجيما مفاجأته هو واستديو التطوير الذي يترأسه Kojima Productions واعلن عن Ground Zeroes التي انتظرها اللاعبين طويلاً.
استناداً الى بعض التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تمكنا من الحصول على بعض المعلومات القيمة الخاصة باللعبة، في البداية لم يتم الإعلان عن المنصات التي سيخرج لها العنوان أو موعد الإصدار الرسمي، ولكن تم استعراض نسخة تجريبية تعمل على أجهزة الحاسب الشخصي بقدرات الجيل الحالي وتستخدم محرك FOX الشهير الذي ظل كوجيما يعمل عليه لفترة طويلة، كما أن اللعبة ولأول مرة في تاريخ السلسلة ستنتمي لألعاب العالم المفتوح.
ووفقاً لما شاهده مارك ماكدونالد في المؤتمر الصحفي الذي تم منع التصوير فيه، قال:
النسخة التجريبية من Metal Gear Solid Ground Zeroes تبدأ بمشاهد سينمائية (جميعها واقعية)، ثم تنتقل بعد ذلك الى اسلوب اللعب حيث بيئة العالم المفتوح، الليل والظلام، والسماء التي تمطر، وإذا بسنيك يظهر فجأة وهو يزحف على الأرض ثم يكتشف أمره أحد الحراس ويصوب الكشاف اليه ويقوم سنيك بقتله على الفور ثم يقفز في سيارة جيب ويستدعى طائرة هليكوبتر…
حتى الاّن لا يوجد معلومات أكثر من تلك التي اخبرناكم بها، والاّن نترككم مع أولى الصور التي تم تسريبها من داخل اللعبة، استمتعوا بالمشاهدة واستمروا في متابعتنا لمعرفة كل جديد يتعلق بأحدث عناوين Metal Gear Solid.
هذا وفي وقت سابق

أعلن المطور الأسطوري Hideo Kojima اليوم خلال حدث الذكرى الخامسة والعشرين لسلسلة Metal Gear بمدينة طوكيو بأن Metal Gear Solid سوف تأتي إلى الشاشة الكبيرة بالتعاون مع Sony و Columbia Pictures.

وسيتم انتاج الفيلم مرتقب من قبل المنتج المعروف Avi Arad الذي أنتج سلسلة من أفلام Marvel المعروفة بما في ذلك Iron Man و Blade و Spider-Man 2002 و The Amazing Spider-Man .

قال المنتج Avi Arad : ” لسنوات عديدة كنت أناضل من أجل جلب المجلات المصورة إلى السينما، وألعاب الفيديو هي المجلات المصورة هذه الأيام “.

ولقد وعد Avi Arad بأنه سيبقي على المضمون الحقيقي لقصة اللعبة، وأن Metal Gear كانت بمثابة أول فيلم تفاعلي رآه في حياته.

و أضاف Avi Arad : ” سوف نأخذ وقتنا في إعداد القصة مع كامل التفاصيل والأحداث، وأن هنالك العديد من الممثلين في هوليوود ممن يريدون الحصول على أدوار فيه، وسنوصي هؤلاء الممثلين والمخرجين بما تريدونه من أجل إعطاء الأفضل لكم “.

Hideo Kojima نفسه هو في الواقع معجب كبير لشركة Columbia Pictures، وأفلامه المفضلة تشمل Stand by Me و Ghostbusters و Taxi Driver، وأفضل الممثلين لديه هم Christopher Nolan و Hugh Jackman و Matt Damon و Ben Affleck .

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: