Menu

تعرف على أهم ألعاب شهر أيلول سبتمبر 2012

اصبحنا في شهر سبتمبر، وهذا هو الشهر الذي ستنفتح به الأبواب وتبدأ ألعاب السنة المرتقبة بالتدفق. من ألعاب الرياضة إلى ألعاب الأكشن إلى ألعاب القتال إلى الألعاب المستقلة، سنحظى بالكثير من الإصدارات الرائعة ابتداءً من هذا الشهر إلى آخر السنة.

هناك 9 ألعاب قادمة هذا الشهر تستحق انتباهك، وها هي مذكورة في الأسفل مع تاريخ الإصدار لتدونها على جدولك.

Half Life: Black Mesa – سبتمبر 14
منذ ثماني سنوات، قرر مجموعة من محبي لعبة Half Life بإعادة صنع اللعبة باستخدام محرك Source. وبعد ثماني سنوات طويلة من الانتظار، ستأتينا نسخة Half Life المحسنة، ليصبح 14 سبتمبر يوم السعد لكل محبي Valve و Half Life.
Tekken Tag Tournament 2 – سبتمبر 14
تجمع Tekken Tag Tournament 2 كل شخصيات Tekken من الألعاب السابقة وتضعهم في ساحة معركة واحدة ملحمية. اللعبة تضيف أسلوب الفرق (Tag Teams) مع آليات قتال جديدة ومبتكرة لتوفر فرص كومبر لا عديدة. إذا كنت من محبي Tekken، استعد للغوص في هذه اللعبة ذو 55 شخصية لتختار منها.
Baldur’s Gate: Enhanced Edition – سبتمبر 18
قبل أيام Mass Effect و Dragon Age و Knights of The Old Republic، عرفت شركة Bioware بلعبة Baldur’s Gate، إحدى أفضل ألعاب الـRPG على الإطلاق. الآن، قامت شركتي Overhaul Games و Beamdog بتحسين اللعبة وتطويرها وإصدارها تحت اسم Baldur’s Gate: Enhanced Edition. ستتضمن اللعبة قصص إضافية، رسوم محسنة، حزمات تحميل، ودعم للتعديلات (Mods)، وكل هذا بسعر 19.99 دولار. إذا كنت من محبي ألعاب RPG، هذه لعبة عليك لعبها.
LittleBigPlanet Vita – سبتمبر 18
استمتعنا كثيراً بمغامرات Sackboy على منصات PSP و PS Vita، والآن ستأتي لعبة البلاتفورمر هذه إلى منصة سوني المحمولة الجديدة. مع أن الأسلوب اللعب الأساسي بقى على حاله، هناك الكثير من الميزات الجديدة في التحكم الخاصة بمنصة Vita، بالإضافة إلى أنماط جديدة حصرية على هذه المنصة.
Torchlight II – سبتمبر 20
عندما تم إصدار لعبة Torchlight الأولى في سنة 2010، حازت على شعبية كبيرة من محبي Diablo الذين لعبوها أثناء انتظارهم لإصدار Diablo III. الآن يأتينا الجزء الثاني من اللعبة، مع الكثير من الوحوش الجديدة، المزيد من الغنائم، خرائط أكبر للاسكشاف، ونظام مهارات محسن. لكل من خاب أمله بلعبة Diablo III، يبدو أن Torchlight II ستأتي لتنقذ الموقف.
F1 2012 – سبتمبر 21
تأتينا Codemasters بلعبة F1 أخرى هذه السنة، مع الكثير من العوامل التي ميزت السلسلة بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي ستسهل قبول اللاعبين الجدد. تتضمن F1 2012 نمط جديد بدعى Young Drivers Test (أي “اختبار السائقين اليافعين) الذي سيكون بمثابة نمط تدريبي للاعبين الجدد. إضافات أخرى تتضمن نمط الأبطال الذي يضع اللاعبي في مواجهات ستة أبطال F1، وحلبات أمريكية جديدة.
Boderlands 2 – سبتمبر 21
ببساطة، هذه لعبة Diablo بالأسلحة النارية. لديك أربع فئات من المقاتلين، كل مع قدراته وإمكانيته الفريدة، يقاتلون في عالم مفتوح ويحصدون غنائم لا تعد ولاتحصى. إذا أردت لعبة تعاونية لتستمع بها مع أصدقائك، Borderlands 2 هي أفضل ما توفره سنة 2012.
WoW: Mists of Pandaria – سبتمبر 26
بليزارد أخذت حيوانات باندا الودية وحولتها إلى مخلوقات فتاكة بارعة في فنون النينجا. Mists of Pandaria هي أجدد حزمة إضافية للعبة World of Warcraft الشعبية، وتجلب معها عرق الـPandarians، عالم جديد للاستكشاف، رفع الحد الأقص للمستويات من 85 إلى 90، معارك الحيوانات الأليفة، والكثيراً من الإضافات الأخرى.
Dead or Alive 5 – سبتمبر 28
بعد غياب طال سبعة سنين، يعود Team Ninja ليقدم لعبة Dead or Alive مع آليات قتال محسنة ومعارك أكثر واقعية. سلسلة Dead or Alive لا تحظى بنفس شعبية ألعاب القتال الأخرى مثل Street Fighter و Tekken، لكن السلسلة لها جمهورها الخاص، ويبدو أن لعبة Dead or Alive 5 ستلبي كل طلبات المعجبين.
FIFA 13 – سبتمبر 28
أفضل سلسلة ألعاب كرة قدم تعود في نسختها العشرين، وكالعادة، تقوم EA بإضافة عدد هائل من الإضافات والتحسينات للسلسلة. FIFA 13 تركز على تحسين آليات التحكم والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تغيير آليات الضربات الحرة. لكن أهم ما تقدمه السلسلة هو النسخة المعربة التي ستتضمن الدوري السعودي واللاعب عبدالعزيز الدوسري على الغلاف.

 

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: