Menu

الجزء الجديد من لعبة Lightning Returns: Final Fantasy XIII سيقدم نظام قتال جديد

نوع اللعبة: اكشن – ار بي جي

تاريخ الإصدار:  2013.

الجهاز:  PS3 – Xbox 360 – PC

الشركة المنتجة : Square Enix

http://www.square-enix.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://finalfantasyxiii.com/LR

لمحة عن اللعبة :

أعلنت شركة سكوير إينكس وبشكل رسمي عن الجزء الجديد من سلسلة Final Fantasy خلال الإحتفالية الخامسة والعشرين من السلسلة. الجزء الجديد من السلسلة سيحمل عنوان “ Lightning Returns: Final Fantasy XIII ” فالعنوان الجديد هو تكملة مباشرة لأجزاء الكونسول السابقة حيث ستكون اللعبة بمثابة المعركة النهائية لشخصية اللعبة الرئيسية لايتنج .

اللاعبون سيتحكمون في لايتنج ويقومون بإكتشاف العالم كما أن أنك تستطيع التعديل بشكل كبير جدا على شخصية لايتنج حيث ستتغير قدراتها بتغيير الدروع والأسلحة التي تحملها كما أنها تستطيع الآن القفز والتسلق على الحواف والإختباء وراء الحواف .

سكوير إينكس وصفت اللعبة بأنها أكثر لعبة Final Fantasy تملك خيارات تعديل منذ بدأ السلسلة . من ناحية طريقة اللعب ذكرت شركة سكوير إينكس بأنها ستقدم نظام قتال جديد بالكامل في الجزء الجديد وهو نظام قتالي لم يسبق لأي لعبة Final Fantasy أن قدمته كما أن بعض عناصر النظام القتالي المحبوبة لدى المعجبين ستعود من الأجزاء السابقة أيضا . من المعلومات الأخرى التي كشفت عن اللعبة بأنك ستستطيع التحكم بحركات لايتنج خلال المعركة .

من ناحية أحداث اللعبة فستقع أحداث اللعبة في منطقة تدعى “ Novus Partus ” بينما أضخم مدينة في هذه المنطقة تسمى Luxerion أما قصة الجزء الجديد فتدور عن ساعة نهاية العالم حيث سيكون متبقى على نهاية العالم ثلاثة عشر يوم فقط. كل منطقة في اللعبة مرتبطة بهذه الساعة وسيكون هناك تعاقب لليل والنهار باللعبة بينما ستقوم المتاجر في اللعبة بالفتح والإغلاق حسب هذه الساعة .

سيتواجد في اللعبة أيضا خط أحادي متصل بجزيرة عالم اللعبة فأحداث اللعبة ستكون مرتبطة بالساعة وأنت سيكون لديك الخيار لزيادة المزيد من الوقت على هذه الساعة حتى تؤخر قدوم نهاية العالم . مناطق اللعبة في أخر الأيام ستكون محدودة فخلال ذلك الوقت مناطق محدودة وأشخاص محدودين وحتى مهمات محدودة ستكون فقط متوفرة .

المزيد من التفاصيل حول اللعبة سيتم الكشف عنها في الرابع من ستمبر الحالي كما ذكرت شركة سكوير إينكس بينما ستصدر اللعبة على منصتي PS3 و Xbox 360 العام المقبل . بإمكانك مشاهدة حديث مطوري اللعبة عن الكشف الرسمي لها أسفل الخبر

 

صفحات صديقة :

صفحة موقع الابراج الاول في العالم العربي على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل في الصفحة الاجمل The.Best

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: