Menu

الجزء الثالث من سلسلة Dragon Age 3: Inquisition

نوع اللعبة: اكشن.

تاريخ الإصدار:  2013

الجهاز: PS3 و Xbox 360 و PC و Wii U

الشركة المنتجة: EA

http://www.ea.com

لمحة عن اللعبة :

أعلنت شركة EA وبشكل رسمي عن الجزء الثالث من سلسلة Dragon Age . الجزء الثالث من السلسلة سيتم عنونته بعنوان “ Inquisition ” . الجزء الثالث من سلسلة يتم تطويره من قبل فريقي BioWare Edmonton  و BioWare Montreal وهم نفس الأعضاء الذين عملوا على السلسلة منذ الجزء الأول مع تدعيم الفرق بموظفين جدد موهوبين على حسب EA  فاللعبة يتم تطويرها من قرابة السنتان .

لا توجد الكثير من المعلومات حول اللعبة غير كونها يتم تطويرها عن طريق محرك DICE المعروف Frostbite 2 بينما أكدت شركة EA بأن سلسلة Dragon Age قد إستطاعت من بيع ثمان ملايين نسخة حول العالم محققة بذلك أكثر من ثمانين جائزة . تصريح BioWare الرسمي حول اللعبة :

 

فريق Dragon Age يعمل على Dragon Age 3: Inquisition منذ حوالي سنتان فنحن كنا نعمل على ردات فعل اللاعبين من ألعابنا السابقة ونتواصل بشكل مباشر معهم . فهم لا يقم بتخلي عنا ونحن لم نقم بذلك أيضا . مع Dragon Age 3: Inquisition سنقوم بإعطاء الاعبين ما كانوا يطالبون به من قصة رائعة بخيارات مهمة وعالم ضخم لإستكشافه و نظام تطوير وقتال عميق بالإضافة إلى تطوير تقني ورسومي .

 

EA ذكرت بأن اللعبة قادمة في وقت ما نهاية العام المقبل ولكنها لم تعلن بشكل رسمي عن الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة ولكن يتوقع أن تصدر على كل من PS3 و Xbox 360 و PC و Wii U

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: