Menu

اطلاق لعبة PES 2013 واطلاق تحديث للعبة PES 2013 ومزايا لعبة PES 2013

نوع اللعبة: ;كرة قدم _ رياضة

تاريخ الإصدار: 20 سبتمبر 2012.

الجهاز: PS3, Xbox360, Wii, PC, PSP والـ PS2

المطور : KONAMI

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://pes12.com

لمحة عن اللعبة :

بعد مرور شهر على اصدار النسخة التجريبية الاولى من PES 2013 أتت Konami لتعلن اليوم انها ستطلق نسخة تجريبية اخرى من اللعبة هذا الأسبوع. النسخة التجريبية الثانية ستصدر في الثامن و العشرين الجاري على الإكس بوكس 360 و في اليوم الذي يليه على البلايستيشين 3. على أن يتم إطلاق نسخة الكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق من شهر سبتمبر.

هذه النسخة التجريبية ستحتوي على 11 فريق – لم يكشف عنهم – بالإضافة إلى تمديد وقت اللعب إلى 10 دقائق بدلاً من 5 كما هو الحال بالنسخة الحالية. و ستشهد هذه النسخة تطوراً عن الاولى مع إمكانية تجربة بعض المزايا الجديدة مثل طرق التدريب المستحدثة. يذكر أن نسخة العام الماضي شهدت الشئ نفسه مع نسختين تجريبيتين. هذا و من المقرر إطلاق اللعبة في أواخر شهر سبتمبر المقبل.

تحديث PES 2013 في اليوم الأول من إطلاق PES 2013،

PES 2013 ستصدر اليوم بشكل رسمي في أوروبا، إلا أن Konami أعلنت أنها ستطلق تحديث أول للعبة لإضافة بعض المحتويات المجانية، لتكون هي الخطوة الأولى في سبيل إطلاق سلسلة من المحتويات المجانية للعبة.

تحديث اليوم الأول ستحصل عليه اللعبة بجميع نسخها، و سيضيف ثلاثة ملاعب مرخصة لفرق إسبانية هي  Celta Vigo, Real Valladolid و Deportivo. بالإضافة إلى تحديث أطقم مرخصة لـ37 فريق منها Marseille, Ajax, Porto, Besiktas  و Corinthians.

التحديث الثاني سيتم إطلاقه في منتصف شهر أكتوبر المقبل، و سيعمل على إضافة جميع الإنتقالات الصيفية، إضافة المزيد من الملاعب، محتويات خاصة بالـUEFA، تحديثات للفريق بالإضافة إلى بعض الخصائص الخاصة بالنمط الجماعي.

عموماً قبل هذا التحديث الثاني، تحديداً في أوائل شهر أكتوبر، سيتم إصدار تحديث خاص للنمط الجماعي من شأنه أن يضيف بعض الميزات، أهمها إضافة نظام “  Widget system  ” يسهل من عملية اللعب مع الأصدقاء، خيارات إجتماعية تختار فيها بشكل تلقائي الأصدقاء الذين تود اللعب معهم و متابعة أخر أخبارهم و نتائجهم و إضافة خيار الإنسحاب من المباراة بين الشوطين – بدلاً من إستخدام الطرق الأخرى مثل قطع الإتصال -.

نظرتنا الاولية للعبة PES 2013

خلال مؤتمر Gamescom حصلنا على فرصة تجربة النسخة الجديدة من الجزء الجديد من Pro Evolution Soccer و الحصول استعراض كامل من أكبر مطوري الجزء الجديد Naoya Hatsumi و Jon Murphy المشهور بتعليقه على استعراضات الأجزاء الأخيرة.

بدأ الاستعراض بذكر أن Konami ستُصدر نسخة تجريبية محدثة لنفس ما عُرض لنا خلال Gamescom، و ذكروا أن النسخة النهائية لا تشبه أبداً ما تم تقديمه خلال النسخة التجريبية الأولى الموجودة حالياً في المتاجر الإلكترونية الخاصة بالبلايستيشن 3 و الإكس بوكس 360.

 

الجديد في هذا الجزء هو تحسن الرسوم بشكل كبير عن ما سبق، فملامح وجوه اللاعبين مقاربة جداً بشكل مخيف للواقع، بالرغم من جمودها،

التركيز الكبير كان على تقنيتي Proactive AI و Player ID.

Proactive AI هي تقنية تتمركز حول الذكاء الاصطناعي للاعبي الكمبيوتر. الفكرة العامة هي أن على لاعبي الكمبيوتر التعود على أسلوب لعبك. لن تستطيع الاستمرار مثلاً في احراز أهداف عن طرق الرفعات العرضية بشكل دائم مستغلاً مهارة كرستيانو رونالدو.

و بالحديث عن الذكاء الاصطناعي، ستتم معالجة العديد من المشاكل و أهمها قرارات الحكم و التي قد تكون تعسفية في بعض الحالات، الذكاء الاصطناعي للحراس و الاهم من ذلك فيزيائية الكرة نفسها.

التقنية موجودة في الأجزاء السابقة، لكن تم تطويرها (ولا يزال هناك عمل عليها) أكثر عما سبق.

أما تقنية Player ID فتتمحور حول تحويل اللاعب من أرض الواقع إلى نسخته الرقمية، فسترى شكل، و حجم و أيضاً طريقة لعب معظم اللاعبين المشهورين و إن كان لهم حركات خاصة، طرق ركض معينة أو حتى احتفالات بالغوز بطرق معينة.

ما يزال هناك احتكار للبطولات الأوروبية في الجزء الجديد، و تم إضافة جميع الملاعب الموجودة في الدوري الاسباني.

للأسف لن يكون هناك أي خوادم خاصة باللعب، و ما يزال نظام “الهوست” مستمراً، لكن رحب المطور بفكرة الخوادم المؤجرة (مثل Battlefield) عند اقتراحها عليه، و رحب أيضاً بفكرة دمج اليوتوب و رفع الأهداف المميزة عليه.

اللعبة ستصدر في وقت لاحق من السنة على كلٍ من البلايستيشن 3 و الإكس بوكس 360 و الأجهزة الأخرى، ما هو أكثر أمر تتطلع له و تريد رؤيته في الجزء الجديد؟

اقرأ ايضاً :

كل شيء عن لعبة PES 2013 (الفرق الجديدة المهارات الجديدة ..)

توتر بين منتجي PES و FIFFA حول ملكية الاندية وديمو جديد للعبة PES 2013

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: