Menu

6 صور رائعة جدا تكشف جمالية لعبة GTA V

نوع اللعبة : سرقة _ أكشن

تاريخ إصدار اللعبة : 2012

الشركة المنتجة: rockstargames
http://www.rockstargames.com

الجهاز : Xbox 360 – PlayStation 3 – PC

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.rockstargames.com/vicecity

لمحة عن اللعبة:

كشفت روكستار عن صور جديدة للعبة GTA V. هذه المرة تطلعنا الصور على بعض النشاطات التي يقضيها البعض في أوقات فراغهم، مثل لعب كرة المضرب، القفز المظلي، و ركوب الدراجات النارية في الطرق الوعرة. روكستار بدورها لم تعلن لحد الآن عن موعد إطلاق اللعبة. و حتى ذلك الحين، بإمكانكم الإطلاع على صور نُشرت للعبة في الأيام القليلة الماصية.

هذا وفي الايام الماضية قامت ايضا شركة روك ستار بإطلاق اربع صور جديدة للعبة العالم المفتوح المنتظرة بشدة Grand Theft Auto V . الصور الجديدة تستعرض بعض مما يبدو أنها أحد المهام في اللعبة مع منظر خيالي للغاية لطائرة اثناء تحليقها , كما يظهر أخيرا مركبة لامبورجيني الفارهة وهليكوبتر .

وفي خبر سابق يبدو أن اللعبة ستحتوي على أكثر من شخصية قابلة للعب، حيث يبدو أن هذا تطور منطقي للسلسلة، فبعد أن كانت أجزاء GTA III و Vice City على جهاز PS2 تحتوي على شخصية واحدة قابلة للعب تغيرت هذه الفكرة بعد صدور ألعاب على جهاز سوني المحمول تجري أحداثها في نفس المدن التي جرت فيها أحداث جزأين جهاز PS2 لكن بشخصية جديدة  كلياً، ثم تعمق هذا المفهوم عندما صدرت المحتويات الإضافية لـGTA IV حيث أصبح هناك ثلاث شخصيات رئيسية.

من الجدير ذكره أن Rockstar تملك خبرة كبيرة عندما تتعامل مع مدينة Los Angeles، حيث كانت واحدة من ثلاث مدن تم زيارتها في GTA: San Andreas، و كذلك كانت قد ساعدت Team Bondi كي تبني المدينة في فترة خمسينيات القرن الماضي للعبة L.A. Noire، و كذلك قدمت نسخة عن المدينة في Midnight Club، لذا نتوقع أن تكون التجربة قريبة جداً من المدينة.

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

 

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: