Menu

مزايا جديدة رائعة ومختلفة في لعبة The Secret World

نوع اللعبة: رعب، اكشن.

تاريخ الإصدار: 3 – 7 – 2012.

الجهاز: PC

الشركة المنتجة: EA – Funcom

http://www.funcom.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.thesecretworld.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة جماعية عملاقة جديدة, The Secret World تأخذنا في نفس كوكب الأرض الذي نعرفه و في نفس زمننا الحالي و مع ذلك فهي تروي قصة خرافات أسطورية و أسرار قديمة, حيث أن العالم اللعبة مليئ بالسحر و الوحوش و قوى غامضة تريد التحكم بكوكب الأرض , في عالم Secret World كبرى المدن إختفية عن أنظار و جميع الاعبين سيشاركون أضخم مؤامرة حدثت و تحارب قوى المظلمة المنتشرة حول العالم في أجل الحرية.

لعبة The Secret World ستكون مجانية بداية الأسبوع المقبل

كما أعلنت Funcom أن لعبة MMO المميزة The Secret World ستتوفر مجاناً بداية الأسبوع المقبل , وذلك على هامش الإحتفال بمرور شهر على إطلاق اللعبة رسميا عبر منصة الحاسب الشخصية , كما تستطيع إستخدام المعلومات الخاصة والتي قمت بالتسجيل عن طريقها في بيتا اللعبة السابقة .

في حين سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات فيما يخص النسخة المجانية قريبا

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=8Ts2Gtc8cjU

عروض اللعبة

بعد إغلاق البيتا النهائية للعبة The Secret World , إليكم عرض الإطلاق للعبة MMO المنتظرة على الحواسب الشخصية The Secret World

وفي جديد اللعبة  قامت Funcom  بفتح الدخول المبكر للعبة The Secret World وذلك قبيل إطلاق اللعبة فقط لمن قام بطلبها بشكل مسبق ,ولمن يرغب في الدخول بشكل مبكر للعبة سيتوجب عليك طلب اللعبة حالا وقبل الثالث من يوليو ,وهو اليوم الذي ستصدر به اللعبة إلى الأسواق ,وستتاح للجميع .

لن يموت اللاعبون في لعبة The Secret World

تجنباً لكسر قواعد الإعدادات في العالم الحقيقي للعبة the Secret World ، لن يموت اللاعبون فيها . هذا ما جاء على لسان مبتكرها السيد (Ragnar Tørnquist) أثناء مقابلة مصورة أجراها معه موقع Gamespot .

في الحقيقة لا وجود لموت اللاعبين في The Secret World .

لا نريد إزالتك من العالم ، و جعلك تموت في لعبة مبنية على عالم اليوم الحديث و من المفترض أن يُشعر ذلك بالواقعية و من الممكن أن يكون ذلك غريباً نوعاً ما .

بدلاً من ذلك ، سيقع اللاعبون مغشياً عليهم ، و سينفصلون عن أجسامهم الفيزيائية ، ليجدو أنفسهم محبوسين في عالم الظل .

بينما أنت في الحالة الروحية في The Secret World ربما سترى أموراً غير مرئبة للاعبين الواعين . قد تجد بعض المهمات التي من الممكن حلها في عالم الأرواح .

هذا وتحدث  Tørnquist أيضاً عن توافق شبكات التواصل الإجتماعي مع اللعبة ، إمكانية تعديل واجهة المستخدم ، إضافة إلى المزيد من الأمور التي بإمكانك التعرف عليها في الأسفل . The Secret World من المتوقع إطلاقها خلال شهر أبريل من العام القادم 2012 حصرياً لمنصة PC .

 

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

The Secret World ستكون مجانية بداية الأسبوع المقبل

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: