Menu

لعبة RAMBO The Video Game المقتبسة من سلسلة أفلام رامبو الشهيرة

نوع اللعبة: اكشن – تصويب.

تاريخ الإصدار: 2012.

الجهاز: PC – Xbox 360 – PS3

الشركة المنتجة: Reef Entertainment

http://www.reef-entertainment.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة RAMBO The Video Game المقتبسة من سلسلة أفلام رامبو الشهيرة. لا توجد أي تفاصيل أخرى عن اللعبة.

تم الإعلان منذ قليل أن سلسلة الأفلام الشهيرة للنجم سلفستر ستالون التى تحمل أسم Rambo سيتم تحويلها الى سلسلة العاب قادمة لكل من PC, Xbox360, PS3 من قبل الناشر الأنجليزى Reef Entertainment.

وحصلت الشركة على حقوق الملكية من StudioCanal وتم الأتفاق على تحويل الأفلام الى مجموعة العاب ستصدر تباعاً على جميع المنصات , وسيصدر الجزء الأول منها فى أواخر عام 2012 المقبل وعلق السيد (Peter Rezon) الرئيس التنفيذى لشركة Reef قائلاً:

مع نجاح الجزء الأخير من سلسلة Rambo ووجود فيلم Expendables 2 المقرر إصدارة فى الصيف المقبل , قررنا انة من المناسب الاّن الحصول على تراخيص السلسلة لأنتاج مجموعة من الألعاب المميزة.

فيما علق السيد (Craig Lewis) المدير التجارى لشركة Reef قائلاً:

لدينا طموح كبير فى Reef , والملكية الفكرية لـRambo هى الخطوة الأولى لإمتلاك قاعدة جماهيرية عريضة حول العالم.

لعبة Rambo ستكون ثلاثية جديدة قادمة لكل من PC, Xbox360, PS3 وستعتمد اللعبة على جو الأكشن والمغامرة المعروف عن سلسلة افلام Rambo الشهيرة.

 

 

من جهة أخرى أطلقت شركة الناشرة Reef Entertainment للعبة Rambo الجديدة أولى ثلاث صور من بيئة اللعبة و التي تبدو جميلة و غلافها و عرض سينيمائي سريع. العرض لا يحتوي على أية مشاهد من داخل اللعبة إنما قامت الشركة بأخذ مشاهد سريعة من فلم رامبو First Blood 2 و الثالث Rambo III لتذكرنا من هو “جيش الرجل الواحد” الأول John Rambo. من المقرر إصدار لعبة RAMBO ® THE VIDEO GAME قريباً كما شاهدنا في نهاية العرض و الكشف الكبير عن اللعبة سيكون في خلال حدث Gamescom القادم لاحقاً في هذا الشهر.

 

في خبر آخر لعبة Rambo سيتم كشفها للعلن في معرض gamescom

قالت Reef Entertainment صباح اليوم أن لعبة Rambo سيكشف عنها خلال أحداث معرض gamescom الشهر المقبل.

العنوان يخضع للتطوير لمنصات PC، PS3 و 360 كما أُعلن بالسابق.

مدير تسويق Reef Entertainment السيد (Craig Lewis) قال:

لقد كنا صامتين منذ حصولنا على ترخيص Rambo في شهر أغسطس الماضي. خلال هذا الوقت كنا قد كُرسنا لصنع لعبة للكونسول و الحاسب الشخصي الأمر الذي يسمح لعشاق Rambo و اللاعبين عموماً حول العالم ليعيشوا دور Rambo و إستخدام أسلحته الأيقونية في المعركة.

لا نعلم أي تفاصيل بخصوص اللعبة بالوقت الحاضر. لكن لا يسعنى غير إنتظار معرض gamescom والذي نستطيع بفضله التعرف على اللعبة بشكل مفصل.

لا يوجد تاريخ محدد لإصدر اللعبة، إلا أن ذلك لم ينمع المطور من القول أنها ستصدر في العام الجاري 2012. أدناه تجدون صورة ترويجية للعبة.

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: