Menu

شاهد طاقات الاندية السعودية في لعبة FIFA 13

نوع اللعبة: كرة قدم – رياضة

تاريخ الإصدار: خريف 2012.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3) ،  psp ، ps2 ،WII

الشركة المنتجة:EA

www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.ea.com/fifa-soccer-13

لمحة عن اللعبة :

مع تواجد طاقم العمل في ألمانيا لتغطية أحداث Gamescom 2012 , إستطاع كل من سليمان الحميدي وعماد تجربة لعبة FIFA 13 وإبداء رأيهم عن آخر التطورات في اللعبة ولكن ليس هذا فحسب ولكنهم إستطاعوا تجربة دوري زين السعودي وإعطاء رأيهم حول الأندية والطاقات وأشكال اللاعبين . مشاهدة ممتعة :

وفي خبر سايق وبعد ان أكد الإتحاد السعودي لكرة القدم لموقع “ترو جيمينج” إضافة الدوري السعودي في لعبة فيفا 2013 المقبلة العام القادم.

وبعد أن ذكر المصدر للموقع أيضًا أن الدوري السعودي لن يكون مقتصرًا على أجهزة البلاي ستيشن 3 والإكسبوكس 360 في نسخ مخصصة للشرق الأوسط كما كان الحال مع دعم اللغة العربية في إصدارة اللعبة الأخيرة، إنما سيكون متوفر على جميع النسخ لجميع المنصات. وأكدوا أخيرًا تواجد الأهازيج السعودية للجماهير في الملاعب.

اليوم نعرض منظر استاد الملك الفهد الدولي، و هو الأستاد الوحيد من السعودية الذي سيتوفر في نسخة هذا العام من فيفا.

كما يبدو من الصورة فإن فريق EA قام بعمل كبير جدا في محاكاة الأستاد بشكل دقيق جدا. في الجهة اليمنى يمكن رؤية غرفة الأستوديو التحليلي للقناة الرياضية، و على اليسار يمكن رؤية غرفة المعلقين. في الجهة القريبة من المنصة يمكن رؤية الدرج باللون الأحمر بينما هو باللون الأبيض بعيدا عن المنصة. أيضا في منتصف الصورة و عند التدقيق في رؤية المدخل الخاص بالمنصة فيمكن رؤية أن بعض الأبواب مفتوحة، مما يدل على الاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم الملعب.

لكن هذا ليس كل شيء فسنقوم بتحديثكم بآخر المعلومات التي تخص عملية تطوير فيفا 13. حاليا تم إكمال بيانات اللاعبين و معلومات الأندية، و هذه تتضمن تفاصيل دقيقة مثل مسددي الكرات الثابتة لكل فريق. أيضا تم تسليم التصاميم الخاصة بأطقم الأندية الرسمية للموسم القادم 2012\2013. حتى الآن تم تسليم 90% من المعلومات المطلوبة من الدوري السعودي و سيتم تسليم ما تبقى خلال الأيام القليلة القادمة. بكل تأكيد هذه المهمة هي تعاون و تكاتف مشترك بين الأندية السعودية جميعها لإظهار الدوري بأكمل شكل ممكن.

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: