Menu

اخترق عقول الناس في لعبة Remember Me

نوع اللعبة: اكشن، مغامرات.

تاريخ الإصدار: May 2013.

الجهاز: PS3 – Xbox 360 – PC

الشركة المنتجة: Capcom

http://www.capcom.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة Remember Me لعبة جديدة من فريق الفرنسي Dontnod و الي يضم أشخاص عملوا على العاب شهيرة مثل Rainbow 6، Splinter Cell، Heavy Rain و Burnout. لعبة Remember Me تدور حول شخصية Nilin صائدة الذاكرة الأولى سابقاً, و التي تتميز بقدرتها على إختراق عقول الناس و تغير ماضيهم أو سرقته. و لكن بعد القبض عليها و مسح ذاكرتها فعلى Nilin المضي بمهمة لتكشف عن هويتها الكاملة.

كما أعلنت شركة كابكوم اليوم عن عنوان جديد يحمل مسمى Remember Me حيث يخضع لتطوير فريق Dontnod الفرنسي. اللعبة و التي كانت تحمل الإسم الرمزي “Adrift” في حدث Gamescom 2011، تتحدث عن شخصية Nilin، حيث تمتلك قدرة خارقة على التسلل و تعديل ذكريات الناس.

أستديو Dontnod يضم في كادره أشخاصاً عملوا على ألعاب Rainbow 6، Splinter Cell، Heavy Rain و Burnout. الجدير ذكره أن اللعبة من المخطط إطلاقها في شهر مايو 2013 لمنصات Xbox 360، PS3 و PC. إليكم العرض الأول.

هذا وبعدما قامت شكرة Capcom بالكشف عن لعبة Remember Me. أطلقت الشركة عرض لطريقة لعب اللعبة يصل إلى سبعة ددقائق تستطيع من خلاله التعرف على قدرات Nilin الخاصة بإختراق عقول الأشخاص و عن عالم اللعبة. و يذكر بأنها قادمة لجهاز PS3 و X360 و PC في مايو 2013.

 

صفحات صديقة :

يمكنك متابعة جميع الابراج وجميع توافقات الابراج والتواصل مع الاصدقاء على موقعنا على الفيسبوك

 

ارتقي بنفسك نحو الافضل

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: