Menu

مزايا فريدة في لعبة Splinter Cell: Blacklist واللغة العربية احداها

نوع اللعبة : كومندوس – اكشن

تاريخ إصدار اللعبة2013

المطور : Ubisoft
الناشر : Ubisoft

http://www.ubi.com/UK

الأجهزة :  Xbox 360 – PS3 – PC
الموقع الرسمي للعبة :
http://splintercell.ubi.com/blacklist/en-us/index.aspx

لمحة عن اللعبة :

Splinter Cell Blacklist الجزء الجديد من سلسلة سبلنتر سيل العريقة , أحداث اللعبة ستركز على الهجوم الذي سيحصل في الولايات المتحدة و ستستكمل على نفس نمط اللعب الذي كان في الجزء السابق Splinter Cell: Conviction .

فعندما قامت يوبي سوفت بالكشف عن الإصدارة القادمة من سلسلة ألعاب Splinter Cell  بعنوان Splinter Cell: Blacklist, حظي الجميع بتجربة ديمو مباشرة للعبة على هامش مؤتمر شركة مايكروسوفت في الحدث الماضي E3 .

وهذا ما جعل اللاعبين يطالبون بهذا النوع من الألعاب , أنهم حقا جائعون للحصول على هذا النوع من الألعاب . هذا ماجاء في تصريح Patrick Redding متحدثا عن إصدارة البطل سام فيشر الجديدة Splinter Cell: Blacklist ,واضاف قائلا

أعتقد مانراه الأن هو نهضة في نمط ألعاب الأكشن والمغامرات ,واعتقد أننا قادرون على اتخاذ الكثير من المزايا الفريدة في عالم Splinter Cell ,ونستطيع احتضان هذه الفرصة حقا

وأضاف Patrick Redding أن لديهم جميع العوامل الثلاثة ,والتي يرغب اللاعبون في الحصول عليها وهي العالم الواقعي والقصة الجيدة والبطل الرئيسي الممتاز , وبذلك  ستتوفر لديهم عوامل النجاح الأكيدة .

ظهور ”  Splinter Cell: Blacklist ” الأول كان على هامش فعاليات الحدث الماضي E3 لتُعلن بشكل رسميا لمنصات الجيل الحالي من الأجهزة

 

Splinter Cell Blacklist واللغة العربية

على صعيد آخر فإن قليل من المطورين حول العالم يهتم بتضمين اللغات الأجنبية إلى ألعابهم بالشكل الصحيح ولعل لعبة Uncharted 3 كانت الأخيرة حيث توجد في اللعبة أحداث تحصل في اليمن ونجد أصوات الشخصيات هناك باللهجة الشامية وهذا يضعف من صورة المنتج النهائي عند أهل اللغة انفسهم .

ما يهمنا هو اللعبة الجديدة Splinter Cell: Blacklist وذلك عندما قام مراسلنا مهدي العمران بمقابلة منتج اللعبة في معرض E3 وسأله هذا السؤال بما أن بعض أحداث اللعبة القادمة ستحصل في دول كثيرة في قارة آسيا وسيكون هناك شخصيات متحدثة باللغة العربية من الناس المحيطين حولك في المدن والمواقع .

فلقد صرح (أندي ويلسون) منتج اللعبة في استديوهات يوبي سوفت تورينتو بقوله أن الاستديو محظوظ جدا بمتلاكه لمواهب من جميع أنحاء العالم وهو استديو جديد يعتبر عالمي لذلك فهناك المتحدثين باللغة العربية الأم والذين سيشرفون على التمثيل الصوتي العربي إضافة إلى أنهم يطلبون المساعدة من خارج الاستديو لكسب خبرات وإخراج التمثيل الصوتي حقيقي وواقعي .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: