Menu

لعبة Injustice Gods Among Us, لعبة قتالية جديدة تتضمن عدد هائل من الابطال

نوع اللعبة : قتال – اكشن

تاريخ إصدار اللعبة30 – 10 – 2012

المطور : NetherRealm
الناشر : Warner Bros

http://www.warnerbros.com

الأجهزة :  PS3 – Xbox 360 – Wii U
الموقع الرسمي للعبة :
http://www.injustice.com

لمحة عن اللعبة :

ماذا لو أعظم الأبطال أصبحوا أكبر تهديد لنا ؟ من عالم DC الشهير و من مطوري لسلسلة Mortal Kombat الشهيرة تأتيكم لعبة Injustice Gods Among Us, لعبة قتالية جديدة تضمن عدد هائل من شخصيات عامل DC الشهير في عالم حيث أن الخط الفاصل بين الخير و الشر قد إختل, اللعبة سوف ستضعك في صراع ملحمي كبير بين الأبطال و الأشرار في مساحات شاسعة. بقصة مبتكرة بالكامل و عميقة تتناسب مع لعبة قتالية نرى فيها الكثير من أبطال الخارقين و الأشرار في عالم DC يحاربون بعضهم البعض مثل – Batman, Harley Quinn, Solomon Grundy, Superman, The Flash, Wonder Woman و آخرين فقدوا ولائاتهم من أجل الظلم!

هذا وقد أسدلت WB Games الستار عن عنوان Injustice: Gods Among Us، لعبة جديدة تخضع للتطوير في أستديوهات NetherRealm.

اللعبة تنتمي إلى فئة الألعاب القتالية و تتضمن شخصيات من عالم DC Comics مثل Batman، Harley Quinn، Solomon Grundy، Superman، The Flash، Wonder Woman و المزيد.

اللعبة تجري في عالم تكون فيه “الخطوط الفاصلة بين الخير و الشر غير واضحة” و سيخوض اللاعبون تجربة الأبطال و الأشرار ضمن إطار “المعارك ملحمية”.

رئيس قسم الترفيه التفاعلي بـ Warner Bros السيد (Martin Tremblay) صرّح بالآتي:

مع Injustice: Gods Among Us، نحن نصنع سلسلة جديدة كلياً مع معارك لا تصدق. فريق NetherRealm موهوبة جداً و كان لها الفضل بتطوير لعبة Mortal Kombat الأخيرة وهم يصنعون لعبة لا مثيل لها في فئة الألعاب القتالية.

إذا كنت متحمساً للعبة فيجب عليك الإنتظار حتى العام القادم 2013 حيث ستصدر لمنصات PS3، Wii U و Xbox 360.

 

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: