Menu

لعبة الخلية المنشقة Splinter Cell Blacklist وجه جديد ومميز عن لعبة Call of Duty

نوع اللعبة : كومندوس – اكشن

تاريخ إصدار اللعبة2013

المطور : Ubisoft
الناشر : Ubisoft

http://www.ubi.com/UK

الأجهزة :  Xbox 360 – PS3 – PC
الموقع الرسمي للعبة :
http://splintercell.ubi.com/blacklist/en-us/index.aspx

لمحة عن اللعبة :

Splinter Cell Blacklist الجزء الجديد من سلسلة سبلنتر سيل العريقة , أحداث اللعبة ستركز على الهجوم الذي سيحصل في الولايات المتحدة و ستستكمل على نفس نمط اللعب الذي كان في الجزء السابق Splinter Cell: Conviction .

فعندما قامت يوبي سوفت بالكشف عن الإصدارة القادمة من سلسلة ألعاب Splinter Cell  بعنوان Splinter Cell: Blacklist, حظي الجميع بتجربة ديمو مباشرة للعبة على هامش مؤتمر شركة مايكروسوفت في الحدث الماضي E3 .

مما سبب القلق لعشاق اللعبة هي ” كثرة ” أجزاء إطلاق الرصاص ومداهمة الأعداء  وكأن الأمر بدء ليصبح قليلا من Call of Duty , وفي الجهة الأخرى عناصر التسلل والإحترافية في قتل الأعداء لم تظهر كعناصر أساسية في ديمو اللعبة .

وعلى إثر هذه الأقاويل صرح Andy Wilson من يوبي سوفت في مقابلة أجريت مؤخرا :

Splinter Cell هي Splinter Cell ليست  Call of Duty ولن تكون أبدا .

أحد الأشياء الجديدة التي ظهرت خلال عرض الديمو المباشر من اللعبة , هي تنقل سام البطل بين الأعداء في وضح النهار , وهذا مالم يعتد عليه عشاق اللعبة على مدى الإصدارات الماضية .

فلحسن الحظ أكد Andy Wilson أن عنصر القتل الصامت سيلعب دور مهم في اللعبة , كما هناك الكثير من الأدوار التي يقوم فيها البطل باللعب في ظلام الليل والعودة إلى أجواء اللعبة الكلاسيكية .

القتل الصامت سيعود إلى الطريقة التقليدية في اللعبة . الناس بالتأكيد سوف يشاهدون ذلك عندما يحصلون على المزيد من اللعبة في المستقبل  . نحن لسنا فقط بوضح النهار في الشرق الأوسط , سنملك الكثير من الأماكن في مختلف مناطق العالم والأطنان منها ستكون في الليل ليس فقط في النهار .

Splinter Cell: Blacklist قادمة على منصات إكس بوكس 360 والبلايستيشن 3 مع الحاسب الشخصي .

هذا وقد أصدرت Ubisoft عرض سينيمائي جديد من لعبة التجسس القادمة Splinter Cell Blacklist . يظهر سام فيشر يتنقل بين المدن المختلفة .

http://www.youtube.com/watch?v=Vd8N4TmUxSU&feature=player_embedded

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: