Menu

توتر بين منتجي PES و FIFFA حول ملكية الاندية وديمو جديد للعبة PES 2013

نوع اللعبة: ;كرة قدم _ رياضة

تاريخ الإصدار: اكتوبر 2012.

الجهاز: PS3, Xbox360, Wii, PC, PSP والـ PS2

المطور : KONAMI

http://www.konami.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://pes12.com

لمحة عن اللعبة :

قامت شركة كونامي في حديث سابق بالحديث حول نجاح سلسلة FIFA وأنها قامت بنسخ لعبة PES في أمور عديدة وأنها تقوم بدفع ملايين الدولارات حتى لا تقوم كونامي بالحصول على رخص الأندية بينما أوضح Jon Murphy المسؤول عن فريق تطوير PES بأن الإستديو الياباني لا يسمع له كثيرا  .

EA Sport قامت بالرد على هذه الإدعائات عبر مقابلة أجرتها مع موقع EuroGamer حيث تحدث Matt Bilbey أحد المسؤولين في EA Sport حول الموضوع قائلا :

أنا لا أعتقد بأن الفريق يقوم بنسخ ما تفعله كونامي في منتجها وأنا أتمنى أن يقوم فريق التطوير باليابان بالسماع إلى ” Jon Murphy ” فهو قدم الكثير للسلسلة منذ زمن طويل جدا وهو شخص ملتزم ومتحدث رائع حول اللعبة وأنا أشعر بما يشعر به فأنا قد عملت مع مطورين ليس بالضروري أن يسمعوا لك أو أن يسمعوا لك على الإطلاق .

بالحديث عن رخض الأندية أوضح Matt بأن كونامي يجب أن تصارع من أجل حقوق الأندية لأن شركة ضخمة مثل EA لديها الحق في عمل حصريات مع الأندية ودفع مبالغ عليها . يذكر أن كل من PES 2013 و FIFA 13 قادمتين للأسواق مع مطلع شهر أكتوبر القادم لمنصات الجيل الحالي و PC .

أعلنت شركة Konami رسميا عن ديمو لعبة كرة القدم  PES 2013 والقادم إلى القارة الأوروبية في الخامس والعشرين من يوليو المقبل , وبهذه المناسبة اصدرت الشركة عرضاً جديداً للديمو المقرر أن يتوفر على شبكات البلايستيشن والإكس بوكس 360 والحاسب الشخصي .

يشمل الديمو  منتخبات من امثال   المانيا وانكلترا والبرتغال وايطاليا

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: