Menu

لعبة Need for Speed : Most Wanted سباقات في عالم مفتوح

نوع اللعبة : سباق سيارات – اكشن

تاريخ إصدار اللعبة30 – 10 – 2012

المطور : Criterion Game
الناشر : EA

http://www.ea.com

الأجهزة :  PS3 – Xbox 360 – PC
الموقع الرسمي للعبة :
http://www.needforspeed.com/most-wanted

لمحة عن اللعبة :

صرح السيد Hamish Young احد موظفي استوديو Criterion الذي يعمل حالياً على تطوير لعبة السباقات المشهورة Need for Speed : Most Wanted عن سبب اختيار Most Wanted ليتم إعادة تقديمها بصورة جديدة والذي قال :
بعد النظر لتاريخ هذه السلسلة ، صادفتنا هذه اللعبة ، وأُعجبنا حقاً بمبدأ ان تكون “المطلوب” بين أصدقائك ، والذي يُعتبر فكرة قوية . لقد استهوتنا الفكرة ، فكل ماتدور حوله اللعبة هو ان تكون أكثر اصدقائك “مطلوب قانونياً”.

ولهذا فستكون Most Wanted متميزة من خلال الطور التعاوني والجوانب الإجتماعية المختلفة . وأضاف :
لقد قمنا بصنع أطوار مختلفة خاصة باللعب عن طريق الشبكة ، ومنها قائمة متصلة بالشبكة ، فإذا قمت بهزيمة اصدقائك في اي من الأطوار الموجودة فستكسب نقاط سرعة والتي بدورها ستأخذك إلى اعلى قائمة المطلوبين .

ذكر السيد يونغ ان استوديو Criterion بنى اللعبة بالإستناد على نظام Autolog ، وهو نظام مقدم من EA متزامن مع الشبكة والذي يؤدي في بعض الأحيان إلى إنهاء بعض الصداقات .لعبة Need for Speed : Most Wanted ستطلق في أوكتوبر هذا العام على كل من PC , PS3 , XBOX360 ,PS Vita ونظام iOS

كما وضح (مات ويبستر) من استديو Criterion بأن لعبتهم القادمة Need for Speed: Most Wanted ستجمع أفضل ما تميزت به إصدارتي Burnout Paradise و Hot Pursuit وبنفس الوقت لا تزال محافظة على هويتها الفريدة والطابع المميز الذي اعتدنا عليه .

أتى تصريحه خلال مقابلة له أجريت خلال فعاليات E3 ذكر فيها بأنهم سيضعون في اللعبة القادمة جل معرفتهم بألعاب السابق ذات العالم المفتوح وأفضل ما طوروا من خصائص مطارادات في لعبة Hot Pursuit .

وقد ذكر المطور أيضا بأنه اللعبة القادمة Need for Speed: Most Wanted قد استلهم جميع أفكارها خلال التطوير من خلال خبرته في تطوير جميع ألعابه السابقه سواء ألعاب برناوت أو نيد فور سبيد .

يذكر أن اللعبة ستصدر في 30 أكتوبر لأمريكا, وفي 2 نوفمبر لأوروبا على بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 والفيتا والحاسب الشخصي .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: