Menu

لعبة CyberPunk مليئة بالتفاصيل الغنية و قصتها معقدة

نوع اللعبة : ار بي جي_ أكشن

تاريخ إصدار اللعبة :  2012

المطور : CD Projekt RED

الناشر : CD Projekt RED

http://www.cdprojekt.com

الأجهزة : PC

لمحة عن اللعبة :

CyberPunk (ليس الإسم النهائي للعبة) هي لعبة فريق CD Projekt RED – الذي قدم لنا سلسلة الحائزة على الجوائز The Witcher – الجديدة, اللعبة موجهة للاعبين الناضجين الذين يريدون الحصول على مغامرة جدية بلعبة مليئة بالتفاصيل الغنية و قصة معقدة ليست خطية.

الاعبيون سيكتشوف العالم عن طريق شخصيتهم الفريدة و الخاصة و المختارة من عدة كلاسات مختلفة – من مرتزقة يحب الدماء إلى مقرصن ماكر – و سوف تجهزه بمجموعة واسعة من عدات cybernetic و للعديد من الأسلحة الدموية, و كما في سلسلة ويتشير سيواجه الاعبون العديد من القرارات المصيرية و قراراتك ستأثر كثيراً على العالم أجمع و مصير الأفراد الذي ستقابلهم.

هذا وكانت قد أعلنت CD Projekt رسمياً عن لعبة Cyberpunk، عنوان الأر بي جي المبني على لعبة القلم و الورق Cyberpunk 2020. حيث تجري أحداثها في العالم المستقبلي، و وعد المطوّر أن تكون اللعبة ناضجة، و مقتبسة من “وحشية و واقعية” عالم السلسلة.

مصمم Cyberpunk السيد (Mike Pondsmith) كان يعمل على اللعبة برفقة CDP منذ عام، و انتهز المؤتمر الصحفي بالحديث عن إعدادات اللعبة.

في المؤتمر، المؤسس المساعد لـ CD Projekt السيد (Marcin Iwinski)  و عد اللاعبين بأن اللعبة ستمتلك جميع بصمات سلسلة the Witcher مع التفاصيل الغنيّة. و أوضح أنها لن تكون تجربة خطيّة مع “قصة معقّدة”.

سيخوض اللاعبين تجربة عالم اللعبة بأنفسهم، شخصيات مميزة مُختارة من بين تصنيفات “كلاسات” مختلفة. و كما في سلسلة the Witcher، سيواجه اللاعبون خيارات غامضة، و ستؤثر قراراتهم على الأحداث التي تجري بالعالم بأسره و مصير الأفراد الذين يلتقون بهم. من جهته قال Pondsmith:

لأكثر من عقدين من الزمن، لقد كنت فخوراً بقولي أن Cyberpunk كانت المعيار الذهبي لما تعنيه لعبة cyberpunk حقيقية. و هذا نجاح كبير بالنسبة لي و لجمهورنا، مع أكثر من خمسة ملايين لاعب حول العالم. و لكن مع مرور كل هذه المدة لم نجد الفريق الأمثل لجلب عالم Cyberpunk بصورة رقمية بالكامل- حتى الآن.

CD Projekt Red هو الفريق الذي كنا نأمل التعامل معه. عملهم العظيم في The Witcher، The Witcher 2 أظهر مشاركتهم للإخلاص و حب الألعاب الرائعة الذي نكنّه في Talsorian. أنا متشوق عندما أرادوا مشاركتنا في صنع مشروع عظيم من شأنه أن يرتقي لمستوى تطلعات جماهير Cyberpunk (القدامى و الجدد). ثقو بي، هذه اللعبة ستكون مذهلة.

اللعبة سيشرف على تطويرها فريق جديد من CDP RED و يضم ضمن كوادره أعضاء ساهموا بتطوير سلسلة the Witcher.

منقول من ng4a.com

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: