Menu

لعبة الرعب القاتل Sacrilegium ستستخدم تقنية “العين” ثلاثية أبعاد

نوع اللعبة :  البقاء حيا – رعب

تاريخ إصدار اللعبة : 22 – 6 – 2012

المطور : Reality Pump Studios

الناشر : TopWare Interactive

http://www.topware.com

الأجهزة :  PC – Mac – PS3 – Xbox 360

لمحة عن اللعبة :

Sacrilegium هي لعبة رعب بقاء جديدة قادمة من مطوي لعبة Two World فريق Reality Pump Studios , اللعبة تدور حول فتاة في العشرين من عمرها طالبة جامعية إسمها أليكس تمتلك خبرة قتالية و الدفاع عن النفس و التي ستستخدم مهاراتها في المناورة و محاربة الـ Moroi, و هم سلالة حديثة من مصاصي الدماء الذين لا يفورون لأشعة الشمس و المتواجدين في محافظة Sacrilegium حيث تتوجه هي و أصدقائها إلى هناك , اللعبة ستقدم تجربة سينيمائية مرعبة عالية الجودة مع رسومات عالية جداً.

هذا وكانت قد كشفت الشركة الناشر TopWare Interactive عن لعبة رعب بقاء جديدة تدعى بـSacrilegium من فريق Reality Pump Studios الذي قدم لنا جزئي Two Worlds.

تدور أحداث اللعبة حول Alex, و هي طالبة جامعية من مدينة كاليفورنيا في العشرين من عمرها تمتلك خبرة قتالية و الدفاع عن النفس و التي ستستخدم مهاراتها في المناورة و محاربة الـ Moroi, و هم سلالة حديثة من مصاصي الدماء الذين لا يفورون لأشعة الشمس و المتواجدين في محافظة Sacrilegium حيث تتوجه هي و أصدقائها إلى هناك.

Sacrilegium تم بنائها بإستخدام محرك GRACE 2, المحرك الذي أستخدم في تطوير لعبة Two Worlds 2. ووعد الفريق المطور بأن اللعبة ستقدم الكثير من “اللحظات السينيمائية المرعبة” صممت من قبل فريق على مستوى عالٍ من الكفائة , و في حديث أجريه مع السيد (ميروسلاف ديميك), مدير التنفيذي لفريق Reality Pump Studios ذكر التالي:

” يسرنا أن ننجح في تطوير محرك GRACE 2 بطريقة تمكننا من تقديم نماذج و مناظر طبيعية تجعل من الصور تبدو و كأنها رسومات فحمية مقارنة مع اللعبة”.

و أضاف قائلاً:

“بعد كل هذه السنين في تعاملنا مع قصص قرون الوسطى, فقد حان الوقت لتجمع الخبرة المكتسبة و دمج ذلك في مغامرة أكشن حديثة , و نحن بالتأكيد حققنا ذلك مع لعبة Sacrilegium “.

سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة في الفترة القادمة, و من المقرر إصدار اللعبة على أجهزة Mac و PC و التي ستستخدم تقنية تتبعة للعين ثلاثية أبعاد بحيث أن نظرة أليكس في اللعبة ستتحرك مع تحرك رأسك و Xbox 360 و PS3 .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: