Menu

الجزء الجديد من لعبةMen In Black: Alien Crisis مليء بالإنفجارات و الفضائيين

نوع اللعبة : تصويب _ قناصات _ أكشن _ شرطة

تاريخ إصدار اللعبة : ابريل 2011

المطور : Fun Labs

الناشر : Activision

http://www.activision.com

الأجهزة : PS3 – Xbox 360 – Wii – 3DS

لمحة عن اللعبة :

حارب الفضائيين كعميل ذو الرداء الأسود Peter Delacoeur مع مغامرة Men In Black: Alien Crisis الجديد و المصممة لكل محبي السلسلة . لعبة MIB III ليست مقتبسة من الفلم القادم إنما هي إصدارة منفصلة مليئة بالإنفجارات و الفضائيين و الأسلحة الغريبة مع إمكانية لصديقك المشاركة في مغامرة طور القصة بشاشة منفصلة و طور لعب جماعي.

هذا وقد قام موقع Gametrailers بإطلاق العرض الرسمي من عنوان الأكشن وقتل الفضائين Men In Black: Alien Crisis , حيث تقوم بلعب العميل صاحب البدلة السوداء , والذي يقوم بقتل الفضائين في مختلف الطرق , كما يذكر أن اللعبة عبارة عن إصدار منفصل ليس له علاقة بالفلم الشهير , اما عن قصة اللعبة بكل بساطة تلعب دور بيتر ديلاكيور وهو عميل مهمة القضاء على الكائنات الفضائية التي تهدد بتدمير كوكب الأرض , كما سوف يكون بإمكانك صديقك في الجزء القادم المشاركة في مغامرة طول القصة عن طريق طور إنقسام الشاشة عند إطلاق اللعبة في الخامس والعشرين من مايو .

هذا و

تعتبر سلسلة “Men in Black” واحدة من أفضل الأفلام لدي, ولعل المتعة ستكتمل مع إعلان شركة أكتيفيجن لصدور لعبة مقتبسة جديدة بعنوان “Men in Black: Alien Crisis” وستصدر على بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 و Wii وذلك في 25 مايو القادم وذلك بالتزامن مع طرح الفيلم في شاشات السينما . هذا وستدعم اللعبة طرفية Move على بلاي ستيشن 3 وبندقية Top Shot Elite .

ستأخذك أحداث اللعبة بدور (بيتر ديلاكيور) وهو عميل متدرب في MIB وظيفته هو القضاء على المخلوقات الفضائية التي تريد تدمير كوكب الأرض . هذا وستدعم اللعبة طور اللعب التعاوني عبر الشاشة المنقسمة و أربعة لاعبين على الانترنت .

شاهد الفيديو على هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=UgEFyiVTCz4

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: