Menu

لعبة Mirror’s Edge لم تمت وهي قادمة بشكل رائع في 2 Mirror’s Edge

نوع اللعبة: اكشن,مغامرات، تصويب من المنظور الثالث

تاريخ الإصدار: 2012.

الجهاز: حاسوب، (بلاي ستايشن 3) ، (إكس-بوكس 360) , xbox 360 Kinect

الشركة المنتجة: Electronic Arts

http://www.ea.com

الموقع الرسمي للعبة

http://www.ea.com/mirrors-edge

لمحة عن اللعبة :

بعد ان قال Frank Gibeau وهو رئيس EA فإن لعبة Mirror’s Edge لم تمت بعد وأن الاستيديو لم ينساها بعد . متحدثاً إلى موقع CVG قال أنه يبحث عن طريقة مناسبة لإرجاعها وهذا هو سبب بعض ظهور التقارير عن اللعبة , وقد قال Frank Gibeau :

“نحن نحاول إيجاد طريقة مناسبة لإرجاع Mirror’s Edge وهذه جزء من إظهار الإبداع . وأنا أعلم أن الناس تتحدث عن EA قامت بقتل لعبة Mirror’s Edge , أنا رجل وأنا الذي يسمح بتطوير اللعبة وأنا لم أقتل اللعبة (يقصد أنه لم يمنع تطوير اللعبة) والله على كلامي لشهيد . وكل ما قلناه هو ما الذي يتعين علينا فعله لهزيمة الجزء الأول ؟ نحن بحاجة إلى إصدار لعبة حيث تبيع أكثر من الجزء الأول بضعفين أو ثلاثة , إيجاد الجمهور للعبة هو هدفنا والجزء الأول كان جيداً ولكننا نريد من الجزء الثاني أن يكون عظيماً .”

انتشرت منذ لحظات اخبار جديدة عن الجزء الثاني من لعبة Mirror’s Edge الذي ينتظر الكثير من اللاعبين الإعلان عنة بفارغ الصبر, التفاصيل المسربة من مصدر قريب من المشروع أكدت أن Mirror’s Edge 2 قيد التطوير حالياً على منصات الجيل الجديد وتحديداً منصة Durango وطرفية “كنكت 2″ الاستشعارية, كذلك تستخدم اللعبة محرك Frostbite 2 الذي بلغ ذروتة من حيث قوة الرسومات والمؤثرات البصرية, وتتطابق هذة المعلومات مع الإشاعة التي انتشرت منذ عام تقريباً في مجلة OPM وأكدت أن تصميم مدينة Mirror’s Edge 2 يتم باستخدام محرك استديو DICE الشهير Frostbite 2.

تكنولوجيا “كنكت 2″ ستجعل اللعبة قادرة على تعقب كل حركة بسيطة يقوم بها اللاعب بداية من جسدة ووصولاً الى اطرافة, وسيشهد هذا الجزء عودة “فايث كونورز” بطلة الجزء الأول ولكن بدلاً من التحكم في حركاتها باستخدام وحدة التحكم سيتاح للاعب التحكم في جسدها بالكامل ولن تنحصر مغامرة “فايث” في المدن ذات الالوان الزاهية كما اعتدنا, بل ستذهب للغابات الشاسعة وفي استطاعة اللاعبين التحكم بكل جزء من جسدها كما لو أنها شخصية حقيقية, ببساطة “كنكت 2″ سيقوم بأحضار الشخصيات الافتراضية الى عالمنا الواقعي.

وأكد التقرير أن جهاز إكس بوكس الجديد سيأتي بوحدة تحكم خاصة بطرفية “كنكت 2″ بجانب وحدة التحكم الاساسية, أما وحدة التحكم الرئيسية فستمتلك عصا الانالوج الشهيرة مع وجود شاشة بحجم 3 بوصة تعمل باللمس ويتم التحكم في لعبة Mirror’s Edge 2 عن طريق شاشات اللمس وعصا الأنالوج معاً.

في النهاية أكد المصدر أن معرض E3 2012 لن يشهد خبر الإعلان عن Mirror’s Edge 2 وربما نراها للمرة الأولى في E3 2013 أما جهاز “درانجو” و “كنكت 2″ فمن المرجح جداً أن نشاهد اخبار عنهم في المعرض القادم بعد شهرين من الاّن.

وبعد ذلك قام منتج أستديو DICE السيد (Patrick Liu) بإشعال النار مرة أخرى على Mirror’s Edge 2 ، بقوله أن أي مشروع مشابه للعبة بوسعه أن يصل ” لقاعدة جماهيرية أكبر ” وهنالك بالتأكيد ” سوق ” لذلك .

“أعتقد أنه شيء يستعد الناس للدخول إليه مرة أخرى . رأينا أن هنالك العديد من الجماهير يتبعون ذلك ، الأمر أشبه بالعبادة ! ونحن نعلم نفاط القوة التي نمتلكها . و نقاط الضعف التي لدينا في تلك اللعبة . إذا كنا نريد إطلاق لعبة جديدة ، نود أن نعلم الأمور التي يتعين علينا تحسينها وكيفية الوصول لقاعدة جماهيرية أكبر ، لذلك أعتقد بالتأكيد أن هنالك سوق لذلك .”

http://www.youtube.com/watch?v=ffC7ku0hD4A

 

منقول من www.ng4a.com

http://www.google.com/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=web&cd=1&ved=0CEMQFjAA&url=http%3A%2F%2Fwww.ea.com%2F&ei=PpuST636KpOS8gOznIHNDA&usg=AFQjCNG8o1vTfU8lNsVtcF4myDstlG6zRw&sig2=Ap177wP8cRG27WRk1yAZVg

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: