Menu

تحكم بالجاذبية كما تريد مع لعبة إطلاق النار الجديدة Inversion

نوع اللعبة: خيال علمي.

تاريخ الإصدار: 30/3/2012.

الجهاز: (بلاي ستايشن 3) ، (X إكس-بوكس 360 ) ، حاسوب

الشركة المنتجة: Namco

http://www.namcobandaigames.com

لمحة عن اللعبة :

اللعبة، ويمكنك مشاهدته الآن قبل الجميع في الأسفل.

ويذكر أن اللعبة والتي يقوم بتطويرها استديو Saber Interactive  كان من المقرر ان تصدر في في 10 فبراير 2012 في أوروبا لجهازي PS3 و 360. ولكنها تأجلت

وستعرض اللعبة الجديدة أسلوباً جديداً لم تعهده من قبل بحيث أن الجاذبية هو العامل الأساسي فيها، وأنك سوف تقاتل الأعداء وستنتقل بفعل الجاذبية من مكان إلى آخر ويجب أن تكن حذراً كي لا تقع عليك المباني أو السيارات المتطايرة في الجو.

هذا وقامت شركة Namco Bandai الأوربية بالكشف عن مجموعة كبيرة من اللقطات المصورة الخاصة بلعبة التصويب القادمة في ربيع هذا العام Inversion للمنصات الثلاثة الرئيسية أكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 بالإضافة لنسخة الحواسب الشخصية التي ربما تتأخر وتخرج في شهر أغسطس المقبل.

 

 

لمحة عن القصة :

تحكم بالجاذبية كما تريد مع لعبة إطلاق نار الجديدة Inversion , تدور أحداث اللعبة حول شرطي يدعى بـDavis Russel و الذي يمتلك قدرات خاصة تسمح له بالتحكم بالجاذبية بإتجاهات التي يريدها و إستخدامات بالصورة المناسبة لوضعه الحالي مثلاً في محاربة أعداء أو في تجنب العقبات في طريقه .

و في حالة أنك كنت لا تعرف عن ماذا تدور لعبة Inversion فالعرض الأخير من اللعبة جعل كل شيء واضح تماماً , أقلب الأشياء رأساً على عقب ثم أطلق النار عليهم !

Inversion لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تعطيك القدر للتغلب على الجاذبية الأرضية والكثير من المميزات الأخرى , قادمة من تطوير فريق “Saber Interactive” المطور الرئيسي للعبة Time Shift والمساهم في التكنولوجيا القادمة للعبة Halo: Combat Evolved Anniversary.

في Inversion تلعب دور الأب الشاب والزوج “David Russel” الذي يجد نفسة يدخل في حرب رغماً عنة عندما يجد مدينتة السالمة تتعرض للغزو من قبل عدو مجهول , يفقد دايفيد أبنتة أثناء الغزو ويساعدة صديقة “Leo Delgado” في البحث عنها والسيطرة على القوة الأساسية للجاذبية الأرضية من أجل أنقاذ العالم قبل الأنهيار.

اللعبة تأتي في السابع من شهر فبراير من عام 2012 لمنصات X360, PS3 من نشر شركة Namco Bandai Games America , أترككم الاّن مع أحدث عروض اللعبة والذي جاء في حفل توزيع جوائز Golden Joysticks.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: