Menu

لعبة Aliens: Colonial Marines قادمة في فصل الربيع

نوع اللعبة:تصويب ، اكشن.

تاريخ الإصدار: 6\3\2012

الجهاز: (حاسوب)، (بلاي ستايشن 3 و 2)، (إكس-بوكس 360) ، جهاز Wii

الشركة الناشرة : SEGA

http://www.sega.com/alienscolonialmarines

لمحة عن اللعبة:

لعبة التصويب بالمنظور الأول القادمة من فريق قيربوكس ونشر سيجا على البلايستيشن3 والاكس بوكس360 بإستخدام حقوق الفيلم الشهير “Aliens” حصلت على عرض فيديو جديد يظهر بعض اللقطات من داخل اللعبة.

وكانت قد أعلنت شركة سيجا عن تأجيل لعبة المنظور الأول Aliens: Colonial Marines حى فصل الخريف وهي التي كان من المقرر إصدارها هذا الربيع، كما قامت بإطلاق عرض سينمائي جديد لها، وستصدر اللعبة على أجهزة البلايستيشن3 والإكس بوكس360 والحاسب الشخصي كما يوجد نسخة قيد التطوير لجهاز ننتندو Wii U.

مع العلم ايضا ان لعبة التصويب بالمنظور الأول القادمة من سيجا وتطوير فريق Gearbox Software على الاكس بوكس360 والبلايستيشن3 ستحصل على نسخة خاصة تحتوي فيها بالإضافة للعبة على دمية خاصة لشخصية “ريبلي” الشهيرة مع مخلوق الإليين، وأيضا علبة خاصة وصورة ثابته عريضة.

اللعبة تصدر خلال الربع الثاني من العام الحالي.

ووفقاً للموقع الرسمي ، Aliens: Colonial Marines ستشهد إصدارها خلال خريف هذا العام عوضاً عن الموعد المعلن عنه بالسابق و الذي يؤكد قدومها في فصل الربيع . عنوان Gearbox تم الكشف عنه بالرجوع لعام 2008 ، مع ذلك لم تتوفر معلومات كافية عن اللعبة حتى قامت Sega بإعادة الإعلان عنها السنة الماضية . Colonial Marines من المقرر إطلاقها لمنصات PS3 ، Xbox 360 و PC ، مع كون نسخة الـ Wii U قيد التطوير .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: