Menu

تعرف أكثر على لعبة السباق والقتال المثيرة لعبة Twisted Metal

نوع اللعبة : قتال – قتال مركبات – اكشن

تاريخ الإصدار : 07/03/2012

الشركة الناشرة : Sony Computer Entertainment

http://twistedmetal.com

الجهاز : PS3

لمحة عن اللعبة :

سلسلة Twisted Metal كانت من أفضل الألعاب التي صدرت على جهاز بلاي ستيشن الأول . فاللعبة قدمت نمطاً جديداً من ألعاب قتال المركبات بشخصياتها الفريدة من نوعها و نهايتها المشوقة , و بعد غياب طويل للسلسلة تعود إلينا أكبر و أفضل من أي وقت مضى مع الجزء الجديد على أجهزة PS3.
والان اليكم عرض جديد من حصرية البلاي ستيشن 3 القادمة في فبراير Twisted Metal ظهر أثناء أنعقاد معرض CES 2012 المقام بفندق فينيسيا بولاية “لاس فيغاس” ويستعرض هذة المرة نمط اللعبة المتعدد وتحديد طور الـTeam Deathmatch حيث قيادة المركبات بشكل مغاير تماماً لما عرفناة,

كما حصلت لعبة Twisted Metal على عرض جديد يمتد لقرابة الستة دقائق ويتحدث بشكل سريع عن الشخصيات الأفتراضية المتواجدة في عالم اللعبة سواء في نمط اللعب الفرد “الذي يمتلك قصة مثيرة” أو نمط اللعب الجماعي الذي شاهدنا لة العديد من العروض في الأيام القليلة الماضية, Twisted Metal هي واحدة من حصريات منصة PS3 وتتوافر بمتاجر التجزئة حول العالم في الرابع عشر من فبراير المقبل, أترككم  الاّن مع العرض الأخير للعبة.

كما يبدو أن حدث PAX Prime مليء بالمفاجأت هذا العام مع حضور عدد كبير من الألعاب المنتظر صدورها قريباً , واحدة من تلك الألعاب هي Twisted Metal العائدة بعد غياب , حصلت اللعبة على عرض جديد لنمط تعدد اللاعبين المتاح للتجربة في PAX Prime , أترككم مع العرض الاّن.

http://www.youtube.com/watch?v=9gxGqHCXP_M&feature=player_embedded

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: