Menu

آخر المعلومات عن لعبة Ghost Recon: Future Soldier

نوع اللعبة: اكشن,كومندوس ، تصويب

تاريخ الإصدار: 2012.

الجهاز: حاسوب، (بلاي ستايشن 3) ، (إكس-بوكس 360) ، حاسوب ، Wii ، NDS

الشركة المنتجة: Ubisoft

http://www.ubi.com/UK

الموقع الرسمي للعبة

http://ghostrecon.uk.ubi.com

لمحة عن اللعبة :

وتستـمر عروض عنوان التصويب المثير Ghost Recon: Online بالظهور, حيث تكـشف شركة التطوير والنشـر Ubisoft في هذا العرض, عن الاصنـاف او الفئـات المتواجدة في هذا العنوان الكبير.

بعد اقل من اسـبوعين من اطلاقهـا عرض يستعرض فيه نمط القصة في عنوان Ghost Recon: Future Soldier, اطـلقت الشركة اليوم عرض جديد يعطي للاعبين نظـرة عامـة عن الفئـات الثلاثـة التي ستتواجد في نمط تعدد اللاعبين للعبة Ghost Recon Online  . الاصنـاف الثلاثـة جاءت كالتالي:  Assault, Specialist و Recon. العرض ادنـاه يسـتعرض قـابليات كل فئة على حدة, وكيف يمكنك اسـتعمالها بشـكل افضل في ميدان المعـركة. اللعبة من المقرر أن تصدر على PC في شهر يونيو القادم كلعبة مجانية ” Free to Play ” كما يخطط العمل على نسخة لجهاز Wii U .

على صعيد اخر اعلنت شركة ( يوبي سوفت ) عن لعبتها القادمة بقوة ( شبح راكون : مستقبل الجندي ) في معرض E3 ، و اظهرت يو بيسوفت عرضاً عن اللعبة و أظهر هذا العرض جماليات هاذه اللعبتة و ايضاً اللمسات الجميلة من كل النواحي ، بداية بالفكر الذي نهجته يوبي سوفت و نهايــة بالتقنية المتطورة ، كذلك قد نزلت هاذه اللعبة في اليابان شهر سبتمبر الماضي وحققت نجاحات هائلة وحصلة على العلامة الكاملة و حققت مبيعات كبيرة في اليبان اذ باعت اربعة ملايين نسخة وهاذه كله فقط في اليابان كذلك كما بين المعرض لديك القدرة على التخفي وايضاً رفاقك يستطيعون التخفي بتكنولوجيا فائقة من خلال هاذه تستطيع الوصول الى الأهداف او المهمة المكلف بها بكل هدوء ودقة ، فهي لعبة مميزة اجتمعت فيها جميع الميزات من التجسس – والتخفي – والأكشن .

في ضل التكنولوجيا قررت قررت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية على ان تكون هي المسيطرة و تكون لها الكلمة العليا في وجه الأعداء و التصدي لهم ، لطالما كانت حريصة على ان تحقق الحلم الذي به تستطيع وضع حد لهذه الفوضى من خلال مشروع ( gost recon future soldier ) (شبح ريكون جندي المستقبل ) وبعد سنين من التطوير استطاعة ان تجعل هاذا الحلم حقيقة وا ستطاعت من خلال التطوير حجب الأجهزة التي تشوه الأجهزة الخفية واصبحة الهايكل الخارجية اكثر قوة مزدوجة . الأن عليها ان تعيد الأمن وتقف ضد حزب وطني استطاع ان يطيح بالحكم الروسي ويحتل ابيار النفط الموجودة في روسيا لكي تجنب العالم من حدوث حرب عالمية ، واعادة الأمان من عبث هؤلاء الحزب .

وفي صعيد اخرا ايضا يبدو أن اليوم بالفعل يجمل أسوء الأخبار لملاك الحواسب الشخصية , فبعد تصريحات Ubisoft حول لعبة “البقاء” I Am Alive وتجاهلها لمنصة الحاسب , وبعد الغاء لعبة Mortal Kombat: Arcade Collection اليوم أيضاً “ليست تابعة لشركة Ubisoft” , لم تترك الشركة الفرنسية الفرصة لملاك الحواسب لألتقاط الأنفاس بعد هذة الأخبار السيئة بل صدمتهم بخبر جديد يتجسد في الغاء نسخة الحاسب من لعبة التصويب Ghost Recon: Future Soldier بسبب القرصنة وفقاً لتصريحات الشركة.

 

لعبة Ghost Recon: Future تأخذك الى عالم الحروب والكومندوس والاكشن

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: