Menu

معلومات جديدة عن لعبة The Darkness II

نوع اللعبة:رعب ، تصويب – أكشن.

تاريخ الإصدار: 10/2/2012.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3) ، حاسوب

الشركة المنتجة: Digital Extremes

http://www.digitalextremes.com

الناشر : 2K Games

http://www.2kgames.com

لمحة عن اللعبة:

The Darkness II هي الجزء المكمل للعبة التصويب الصادرة في عام 2007  The Darkness . اللعبة تأخذك بعد أحداث الجزء الأول بعامين حيث ستخوض مغامرة جديدة مع بطل اللعبة Jackie Estacado حيث ستحاول الكشف عن خفايا أحداث الجزء الأول .

هذا وكان قد أعلن الناشر Take-Two أن أصحاب العضوية الذهبية في شبكة Xbox Live سيكون بمقدورهم تحميل الديمو الخاص بلعبة The Darkness 2 في السابع عشر من شهر يناير .

بعد ذلك ، سيحط الديمو الإختباري رحاله لأعضاء XBL المتبقين و مستخدمي شبكة Steam و متجر PSN الأمريكي في الرابع و العشرين من شهر يناير ، في حين سيحصل أصحاب الحسابات الأوروبية في PSN على نصيبهم بحلول الخامس والعشرين من الشهر ذاته .

النسخة الكاملة من The Darkness 2 من المخطط إصدارها في السابع من فبراير لأمريكا ، و في العاشر لأوروبا لكل من منصات PC ، PS3 و Xbox 360 .

كما أعلن استديو 2K المطور للعبة إطلاق النار The Darkness 2 عن عزمهم بتضمين طور اللعب التعاوني بأربعة لاعبين في لعبتهم القادمة وذلك عبر طور لعب مختلف عن طور القصة الرئيسي اسمه “Vendettas” . في هذا الطور ستظهر عدة شخصيات مختلفة بصفات وقدرات متنوعة مدججين بأسلحة مختلفة . هذا وسيحظى هذا الطور ببيئات لعب مختلفة غير متواجدة في طور القصة الرئيسي .  اللعبة ستصدر في 7 فبراير 2011 لأمريكا وفي 10 من نفس الشهر لباقي دول العالم . شاهد الفيديو بالأسفل .

كما أصبح من مقدور لاعبي الحاسب الشخصي تجربة The Darkness II الآن حيث أن ديمو اللعبة أصبح متوفراً أخيراً لمتجر Steam الرقمي. The Darkness II هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تصنف كلعبة رعب سايكولوجية أو “نفسية” كما تترجم الكلمة. جرّبوا الديمو الآن، أو شاهدوا تريلر الإطلاق

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: