Menu

لعبة Mass Effect 3 ستكون متاحة بسهولة امام اللاعبين الجدد

نوع اللعبة:تصويب ، اكشن.

تاريخ الإصدار: 6\3\2012

الجهاز: (حاسوب)، (بلاي ستايشن 3)، (إكس-بوكس 360).

الشركة الناشرة : EA

الشركة المنتجة: Bioware

http://masseffect.bioware.com

لمحة عن اللعبة:

ذكر مدير التسويق Nick Clifford في BioWare أن بداية الجزء الثاني من سلسلة Mass Effect لم تكن ملائمة للوافدين الجديد على السلسلة :

بصراحة، نحن لم نقم بعملٍ جيد فيما يخص توجه اللاعب الجديد.

إن لم تلعب الجزء الأول فإن النصف الساعة الأولى من الجزء الثاني لن تكون مفهومة.

بالنسبة للجزء الثالث، فإن BioWare ستقوم بمعالجة المشكلة بالإشارة إلى الأحداث السابقة بالنسبة لللاعبين الذين لم يقوموا باستيراد ملف الحفظ من الجزء السابق :

لقد حرصنا أن لا تأتي لحظات على اللاعب يسأل فيها نفسه مثل هذه الأسئلة، ” من هذا ؟ ما الذي يحدث ؟ عن ماذا يتحدثون ؟”

Mass Effect 3 ستصدر في بداية شهر مارس القادم على أجهزة البلايستيشن3 والإكس بوكس360 والحاسب الشخصي.

 

 

كما صرّحت Bioware أن القائد Shepard سيكون شخصية أوسع و أعمق في Mass Effect 3 بسبب رغبة الشركة في التعبير عن الإضطراب العاطفي الذي يمر به بطلنا خلال الحرب .

متحدثاً في الحلقة الصادرة مؤخراً من برنامج Bioware Pulse الموجودة أدناه ، لم يصف الكاتب (Mac Walters) عملية الكتابة في اللعبة فقط ، لكن أوضح لماذا رغب الفريق بأخذ ” الخطوة التالية ” مع رواية القصة في ME3 .

احد الأشياء التي رغبنا بعملها في  Mass Effect 3  كانت التعمق بشخصية Shepard ، حتى تشعر بالفعل بأحاسيس Shepard الخاص بك التي يمر بها طوال فترة الحرب .

أردنا أخذ الخطوة التالية في رواية القصة ، نعم ، إنها حرب ، نعم هنالك روبوتات عملاقة يجب علينا إسقاطها ، لكن هنالك جانب بشري في القصة . أنت تلعب بدور إنسان ، لماذا لا يجب على ذلك الإنسان أن يمتلك عنصر عاطفي طوال اللعبة ؟ .

و أضاف :

العاطفة ، و عمق الكتابة التي لدينا هناك ، قد ذهبت لمستوى آخر ، عندما تمكنك لعبة فيديو من الشعور بشيء و تقدم لك المتعة و الترفيه ، من ثم أعتقد أننا قد أكملنا عملنا .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: