Menu

قد يكون هناك شخصيتين لـ ناروتو في لعبة Naruto Generations

نوع اللعبة : قتال – مغامرات

الجهاز : بلاي ستايشن 3 , اكس بوكس 360

الشركة المنتجة :   Namco Bandai

الموقع الرسمي للعبة :

http://naruto.namcobandaigames.com

لمحة عن اللعبة :

و أخيرا تم إصدار النسخة التجريبية من لعبة ناروتو القادمة على البلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360، مكونات الديمو بسيطة جدا، ستخوض ثلاثة قتالات فقط و تستطيع التحكم بناروتو فقط. القتال الأول سيكون مع ساسكي، حيث بأن القتال سيبدأ بعد مقدمة بسيطة حول القصة بين الأثنين، و القتال الثاني سيكون بين ناروتو “الناسك” و Pain، و القتال الأخير مع Madara. الديمو أو النسخة التجريبية متوفرة الآن في شبكة الاكس بوكس لايف اليابانية و متجر البلاي ستيشن الياباني. ستصدر اللعبة في اروربا في 30 من شهر مارس القادم.

هذاوكان في الاسبوعين الماضيين لم نرى اخبارا كثيرة عن لعبة ناروتو القادمة و لكن السبب يعود لموعد صدور اللعبة القريب. في أسفل السكان نرى شخصية Pain و Sasuke و Tobi كما فهمنا من النصوص الموجودة في السكان يبدو بأنهم الأعداء الوحيدون في الديمو و الشخصيات التي ستلعب بهم هم ناروتو و فريقه،

إذا دققنا في الصورة الأولى و الثانية سنرى بأن صورة ناروتو الأولى تختلف عن الأخرى و هذا يعني بأننا سنرى شخصيتان ناروتو نستطيع اللعب بهم و قد نستنتج هذا من الضربة التي إستخدمها ناروتو المختلفة في الصورتين. ستصدر اللعبة في أمريكا بمنتصف شهر مارس و في أخره في اوروبا على البلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360.

هذا الفيديو مأخوذ من احد القتالات في اللعبة.

http://www.youtube.com/watch?v=X2ar-_9mBAE&feature=player_embedded

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: