Menu

عرض شيق للعبة Asura’s Wrath ونظرة أولى على اللعبة

نوع اللعبة :  أكشن

تاريخ إصدار اللعبة : 2012

الشركة المنتجة:  capcom

http://www.capcom.com

الجهاز :   360,PlayStation

لمحة عن اللعبة :

أعلنت شركة Capcom عن موعد صدور لعبتها المرتقبة في الولايات المتحدة ، و لكن لسنا متأكدين من موعد صدور هذه اللعبة في الأسواق الأوروبية و الذي سيكون في 24 من الشهر نفسه. لعبة الأكشن هذه و التي قيل أنها ستكون حدثاً لا ينسى ستصدر على جهازي البلاي 3 و على 360.

اللعبة و التي من المقرر طرحها في الأسواق الغربية إبتداءً من الحادي و العشرين من شهر فبراير تحمل في جعبتها الكثير و الكثير من اللحظات الرائعة و المثيرة ، على الأقل هذا ما كان عليه الانطباع الشخصي عند تجربة الديمو .

بالمجمل أن اللعبة تبدو رائعة في معظم الأحيان ، الرسوم جيدة جدا ، الأداء الصوتي للشخصيات جيد لكنه لم يكن بالشكل المطلوب  في اللغة الإنجليزية (قد يختلف الوضع مع اللغة اليابانية)، تسارع الأحداث مثير جداً ، تصميم الشخصيات قد يكون جذاباً لكن لم يظهر ذلك في رسوم البيئات التي أجدها فقيرة نوعاً ما من ناحية التنوع ، القصة تبدو عميقة . من وجهة نظري إننا نقف أمام تجربة فيلم أنمي بصورة تفاعلية ، نظام الكويك تايم إيفنت أضجرني كثيراً إلى جانب اللقطات السينمائية الكثيرة، لم أجد فرصة سانحة تماماً للإستفادة من نظام اللعب الحر ، وهذا ما جعلني أجزم بأن Asura’s Wrath ستكون ملاذاً لعشاق أفلام الأنمي القتالية ، لأن الأحداث و اللمحات المقتبسة من الأخيرة نجدها واضحة ، بمعنى آخر هي موجهة لمحبي مشاهدة المواد التلفازية الحركية ، و التي قد تقتل الحماس عند اللاعبين المتمرسين الذين يبحثون عن التحدي .

ويبدو أن شركة “كابكوم” قررت العمل على حملة دعائية ضخمة للعبة Asura’s Wrath فبعد العروض التي ظهرت منذ فترة قليلة وأمتدت لقرابة النصف ساعة من اللعبة ها هو عرض جديد يأتينا من الشركة يصل لمدة 6 دقائق, اللعبة قادمة من تطوير CyberConnect2 في الحادي والعشرين من فبراير المقبل لمنصات الترفية المنزلي أكس بوكس وبلاي ستيشن 3, أترككم الاّن مع العرض.

الديمو

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: