Menu

تأجيل لعبة الخيال العلمي Kinect: Star Wars

نوع اللعبة: اكشن

تاريخ الإصدار: لم يحدد

الجهاز: حاسوب ،

الشركة المنتجة: Microsoft
الناشر : 
lucasarts

http://www.lucasarts.com/games/kinectstarwars

لمحة عن اللعبة :

أعلنت مايكروسوفت من خلال مجلة إكس بوكس البريطانية الرسمية أن لعبة طرفية الكينكت القادمة Kinect Star Wars لن تكون حاضرة في المتاجر موسم الأعياد القادم، فقد أجلت إصدارها لوقت لاحق في 2012. عللت الشركة الأمر بأنها تريد رفع مستوى اللعبة وتحسينها لتظهر بأفضل شكل ممكن.

وبصدد ذلك بالتأكيد فقد تم تأجيل حزمة إصدارة جهاز إكس بوكس الخاصة بستاروورز ليوم إصدار اللعبة الفعلي العام المقبل.

وأكدث شركة مايكروسوفت لمجلة الأكس بوكس الرسمية عن تأجيلها للعبة Kinect Star Wars بالإضافة إلى تأجيل موعد إصدار حزمة اللعبة المحدودة الخاصة بمنصة XBOX 360 ، الحزمة والجهاز كان من المقرر توفرهما خلال موسم الأعياد المقبل ، في حين لم تحدد الشركة موعداً جديداً لإطلاقهما ، هذا وصرح ناطق رسمي بإسم مايكروسوفت لموقع المجلة المذكورة :

Microsoft و LucasArts قررو تأجيل إطلاق Kinect Star Wars لما بعد موسم الأعياد 2011 لضمان القدرة الكاملة لهذا العنوان لأن يكون مدرَكاً . هذه الخطوة تنطبق على اللعبة وحدها وعلى الحزمة المحدودة Kinect Star Wars Limited Edition Console . سنكون على تواصل لتحديد معلومات حول التوقيت في وقت لاحق .

من خلال هذا التصريح يتضح أنه لا وجود لتاريخ جديد لموعد إصدار اللعبة حتى اللحظة ، لكن بحسب ما أفادت المجلة أن اللعبة ستكون متوفرة في وقت ما من أوائل عام 2012 .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: