Menu

ابرز واجمل واهم الالعاب التي ستأتيكم في عام 2012

 

 

 

عام 2011 الحافل بالألعاب قد انتهى ، لكن عام 2012 يبدو أكثر إثارة ، قائمة الألعاب المنتظرة للعام القادم كانت ضخمة جداً حتى أننا وجدنا صعوبة كبيرة في اختيار القائمة النهائية ! و بعد مشاورات و محاورات وضع محررو تروجيمنج مختلفو الأهواء و الأذواق قوائمهم لنصل إلى أكثر 10 ألعاب منتظرة لدينا لعام 2012 ، و إليكم القائمة

 

  • Halo 4
ربما انفصل فريق التطوير الأصلي ( بنجي ) عن مايكروسوفت ، لكن هذا لا يعني بأن هيلو قد انتهت ! يعمل على اللعبة فريق من طراز رفيع تم تشكيله في مايكروسوفت ، من ضمنه بعض أعضاء فريق عمل اللعبة الأصلي ، و تحمل اللعبة الكثير من الوعود لأن تكون بداية جديدة للسلسلة ، و تحمل معها كل ما جعل هيلو واحدة من أنجح ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول عبر تاريخ ألعاب الفيديو ، و بذلك نجحت هيلو4 في حجز مكان لها في قائمتنا .
  • Diablo III
من منا لم يعشق و يدمن ديابلو2 في صباه ؟ كل شيء يلمسه أولئك العباقرة في بليزارد يصبح ذهبا، مع ألعاب مضمونة الجودة دائما و بأعلى المستويات ، وجدنا بأن الكثير من محررينا إشتعل حماساً ليضع يديه على لعبة ديابلو3 القادمة ، بالرغم من أن اللعبة استغرقت سنوات لا تحصى قيد التطوير ، إلا أن هذا هو أسلوب و نهج بليزارد الذي اعتدنا عليه ، ربما تكون منصة الـPC حالياً لا تمر بأفضل أوقاتها، و لكن إن كان هناك لعبة تستطيع أن تنعش هذه المنصة ، فلن تكون سوى ديابلو3 .
  • Ni No Kuni
لعبة تمثيل أدوار جديدة من تطوير ليفل5، و مع رسوميات من تشكيل و إبداع ستوديو جيبلي الشهير ! بالتأكيد نحن متحمسون ! فهذه الخلطة العجيبة لا نحصل عليها كل يوم ! اللعبة تبدو ساحرة و مليئة باللمسات الجميلة كما تحمل بعض الميكانيكيات المتجددة في اللعب، حصدت اللعبة على الكثير من الثناء في اليابان، اللعبة ستصدر بشكل حصري لجهاز بلاي ستيشن3 و ستنشرها نامكو بانداي .
  • Kid Icarus
هناك الكثير من الأسباب التي تدفعنا لانتظار هذه اللعبة بشغف و حماس ، فهي ليست فقط أول لعبة أعلنت عنها ننتندو لجهازها الحديث آنذاك 3DS ، و هي ليست فقط إعادة إحياء لواحدة من ألعاب جهاز العائلة الكلاسيكية ، لكنها أيضا اللعبة القادمة التي يطورها المبدع ساكوراي ، مبتكر سلسلة سوبر سماش ، و هذا الأمر يتكفل بجعلها من أكثر الألعاب انتظارا لدى فريق العمل ، كيد ايكاروس هي لعبة رماية بأسلوب أركيدي بحت ، وتبدو مليئة بالمتعة و الإثارة و التحدي .
  • Mass Effect 3
ملحمة الخيال العلمي شارفت على النهاية أخيرا مع الجزء الثالث ، بعد القصة الرائعة التي حصلنا عليها في أول جزئين والتي تناطح السينما و أفلام هوليوود، الممزوجة بطريقة لعب ممتعة و مسلية ، بالتأكيد علينا أن نكون متشوقين للغاية لإنهاء ملحمة ماس ايفكت التي نعتبرها واحدة من أفضل العناوين الجديدة التي حصلنا عليها هذا الجيل ، اللعبة ستضيف بعض مزايا اللعب الجماعي للمرة الأولى في تاريخ السلسلة، و تعد بقصة و نصوص أطول و أكثر إثارة و تشويقا مما سبق .
  • Street Fighter x Tekken
الممثل الشرفي لألعاب القتال حصلت عليه هذه اللعبة متجاوزة بعض العناوين القتالية الأخرى ، كل من ستريت فايتر و تيكن تمثلان أنجح و أكثر ألعاب القتال شهرة و شعبية ، فماذا يحصل عندما تجمعهما بلعبة واحدة ؟ نحن ننتظر اللحظة التي نستطيع فيها أن نهشم وجه ريو بقبضة كازويا، و نحطم عظام نينا ويليامز بركلات تشن-لي !
  • Resident Evil: Revelations
يبدو بأن ريزدنت ايفل لا زالت تحظى بالكثير من الحب و الشعبية لدى أفراد فريق العمل ، حيث أن الفريق لدينا كان متحمسا للعبة بشكل كبير جعلها تحصل على الكثير من الأصوات و تضمن لها مكانا في القائمة ! كابكوم تعد بأن تعيد هذه اللعبة أجواء سلسلة ريزدنت ايفل الغامضة و المخيفة كما أحببناها جميعا ، و تعد بلعبة من مستوى أجهزة الكونسول على المحمول مع مغامرة طويلة تصل إلى 20 ساعة و تواجد الكثير من الشخصيات المحبوبة لدى الجميع .
  • Bioshock Infinite
لا بد وأنك كنت تتوقع تواجد هذه اللعبة في قائمتنا ، فهي لم تكن فقط من أفضل الألعاب التي جربها محررو تروجيمنج في معرض E3 الماضي ، لكنها واحدة من الألعاب التي تعد بأن تكون علامة فارقة بألعاب الرماية من منظور الشخص الأول ، مع قصة مجنونة و غريبة تتحدث عن مدينة في السماء ترمز إلى القوة و العظمة ، و طراز فني متفرد و جذاب للغاية ، هناك أيضا طريقة لعب تبدو عظيمة خلف كل ذلك و تتميز بالمزيد و المزيد من القدرات الجنونية للشخصية الرئيسية و التي تمكنك من التفاعل مع البيئة بشكل كبير ، و هل أخبرناك عن أفضل ما في الأمر ؟ التنقل باستعمال السكك الحديدية المعلقة !
 
  • Tomb Raider
عندما تحصل سلسلة من أقدم و أجمل ألعاب المغامرات ، على عملية جراحية شاملة و إعادة بناء من الصفر ، فعلينا بالتأكيد أن نكون خلف طوابير الانتظار ! فهذا ما فعله فريق التطوير تماما لدى آيدوس ، الكثير من العناية و الصقل ذهبت خلف اللعبة الجديدة مما يجعلها واعدة أكثر من أي لعبة أخرى حملت اسم تومب رايدر في الماضي ، كما أننا سنشاهد الآنسة لارا تعاني كثيرا في هذه المغامرة و تتعلم كيف تنجو حتى تكتسب مهاراتها المتعددة التي نعرفها جميعا ، و التي يتمثل بعضها بتلك القفزات المستحيلة !
  • Final Fantasy XIII-2

رغم عدم الرضا العام عن لعبة فاينل فانتسي13 إلا أن السلسلة لا زالت تحظى بالكثير من الحب من فريق عمل الموقع حيث أن هذه اللعبة تواجدت في قوائم أغلب المحررين ، سكوير قدمت الكثير من الوعود لتحسين ما اشتكى عليه اللاعبون في الإصدارة الأصلية ، لدينا هذه المرة مسارات متفرعة للقصة و تصميم متشابك للأماكن و الكثير من الاستكشاف و الألعاب المصغرة ، بالإضافة الى عودة النظام القتالي المحبوب من 13 مع الكثير من التعديلات التي تتضمن إمساك الوحوش و تطويرها على غرار ألعاب بوكيمون ، و بالتأكيد لدينا المزيد من القصص الحالمة و الأبطال غريبو الأطوار ، و صدق أو لا تصدق : ستسمع بعض ألحان الراب للمرة الأولى في لعبة تحمل اسم فاينل فانتسي .منقول من true-gaming

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: