Menu

عودة لزمن التنانين القاتلة في لعبة Dragon’s Dogma

نوع اللعبة: تنانين – ار بي جي

تاريخ الإصدار: 2011.

الجهاز:  PS3،X360

الشركة المنتجة: Capcom

http://www.capcom.com

لمحة عن اللعبة:

أعلنت شركة كابكوم عن موعد طرح لعبة RPG القادمة Dragon’s Dogma وذلك على جهازي بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 وذلك في تاريخ 27 مارس 2012 لأمريكا وفي الأول من شهر مايو لأوروبا . هذا وتقدم اللعبة مميزات شيقة بنظام اللعب على الانترنت حيث يستطيع اللاعب الإتيان بثلاث شخصيات تساعده في اللعبة وذلك من كوكب آخر يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي . إضافة لذلك إلى رفيق يمكنك تعديل شخصيته بما يناسبك أو أن تستدعي شخصيات أخرى تم تصميمها من لاعبين آخرين حول العالم وبقدرات مختلفة .

هذا وستقدم لك الشخصيات التي أحضرتها من من لاعبين آخرين بعض النصائح والمعرفة التي اكتسبتها تلك الشخصية من صاحبها ومع الوقت ستعدل تلك الشخصيات من أسلوبها وتصرفتها بناء على ” تربيتك ” لها بمعنى أصح وطريقة اللعب التي تخوض بها .

من المميزات الأخرى , أن اللعبة تعطيك ذلك الشعور الدرامي كونك ستواجه زعماء عمالقة في معارك شرسة على أسلوب Drak Souls أو Monster Hunter .

يبدو أنّ شركة “كابكوم” تريد أن تستعيد بريقهــا الذي خفي منذ فترة ليس بالقليلة ,ليس فقط بألعابها الكلاسيكيّة و الحصريّة و إنّما أيضا تريد إضافة ابتكارات و ألعاب جديدة إلى خانتها المليئة بالألعاب الجميلة والمثيرة, تأتي لعبة Dragon’s Dogma من ضمن الألعاب الجديدة كليّاً بالنسبة للشركة في نسختها الأولـى,اللّعبة ستكون على نمط عالم خيالي مفتوح.

 


نأتي لنمط اللعب حيث سيكون بمقدورك اختيار احد ثلاث صخيّات تم الإفصاح عنهم حتى الآن , ألا و هم الجندي المهاجم و الساحر الذي يهاجم بسحره و المقاتل السريع الذي يضرب و يتحرك بسرعة.اختيار جنس و شكل الشخصية الخاصة بك سيكون متاحا و متوفراً.بينما فريقك يقوم باستكشاف العالم,سيرافقك الشخصيات الثلاثة المصرح به كما ذكرنا قبل قليل في رحلتك,وسيتم التحكم فيهم عن طريق الذكاء الصناعي الموجود في اللّعبة,لكن بإمكانك ايضا اعطاؤهم بعض الأوامر مثل “Go” – “HELP” – “Come To Them” .k أحد أعضاء فرقتك لن يكون بمقدورك اللعب به و يتعلق بعالم الشخصيّة الرئيسيّة المختارة,اللاعبيًن الأخرين ايضا الموجودان في فرقتك يمكنك الاستعانة بهم عن طريق الاتصال بالانترنـت,لكن أيضا لن يمكنك التحكّم بهم,سيقومان أيضا هاتين الشخصيّتين بالتكلم و إيجاد سُبٌل مساعدة عديدة لكو أيضاُ سيقدّمون لك معلومات عن خصومك الذين ستتحدّاهـم,سيكون عليك في كل حين ليس فقط تحسين و تقوية شخصيّتك الأساسيّة لكنً أعضاء فرقتك أيضاً.

كما حصلت لعبة الأكشن القادمة من شركة Capcom في عام 2012 “Dragon’s Dogma” على عرض جديد مدتة 16 دقيقة تم تصويرة خلال فعاليات مؤتمر الشركة في معرض Tokyo Game Show المنتهي للكشف عن تفاصيل اللعبة , يذكر أن اللعبة من عناوين “الأكشن” وتأتي للأجهزة المنزلية Xbox 360, PS3 في 27 مارس 2012 من تطوير ونشر Capcom , أترككم الاّن مع العرض.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: