Menu

لعبة Resident Evil: Revelations حصرية على Nintendo 3DS

نوع اللعبة : رعب – مغامرات – إثارة – تشويق

الجهاز : نينتيندو

الشركة المنتجة : Nintendo 3DS

Capcom – residentevil.com

لمحة عن اللعبة :

ستدعم لعبة Resident Evil: Revelations القادمة بشكل حصري لمنصة نينتيندو المحمولة 3DS طور اللعب الجماعي سواء محلياً أو عبر الشبكة بالإضافة إلى خدمة Street Pass . فوفقاً لموقع للعبة الياباني الرسمي ، Revelations ستدعم الطور المذكور حتى لاعبَين . ولم يتضح ما إذا كان اللاعبَين سيتخرطون مع بعضهم بصورة تنافسية أم بصورة تعاونية . في بداية العام الحالي ، صرحت كابكوم أن لعبتهم ستكون قابلة للعب بشكل فردي مع إستبعاد إحتمالية تواجد طور خاص باللعب الجماعي كون ذلك غير متوافق مع أجواء الرعب التي تمتاز بها اللعبة . Resident Evil: Revelations من المقرر إطلاقها في السابع من شهر فبراير 2012 لأمريكا و في السابع والعشرين من الشهر ذاته لأوروبا .

وفي مقابلة أجراها منتج اللعبة Masachika Kawata مع مجلة Nintendo الرسمية ، أفصح Kawata عن أن الناس سينبهرون بالمظهر التقني التي ستظهر عليه اللعبة في النسخة النهائية التي ستصدر في 2012 لمنصة 3DS ، و ذلك عندما تم سؤاله عن المستوى التقني للعبة Resident Evil: The Mercenaries 3D و أنها الأفضل على الجهاز ، فأجاب للمجلة :

“الجرافكس في Mercenaries واحد من أفضل المظاهر التي يمكنك رؤيتها حاليا ، رغم ذلك فقد كنا نعمل بجهد حقا لكي نتأكد من أن Revelations عندما تُصدر السنة القادمة ، فإنها ستدهش الناس تقنيا” .

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: