Menu

لعبة Grand Theft Auto: Vice City او ما يعرف بلعبة GTA V ستبيع 25 مليون نسخة

نوع اللعبة : سرقة _ أكشن

تاريخ إصدار اللعبة : 2012

الشركة المنتجة: rockstargames
http://www.rockstargames.com

الجهاز : Xbox 360 – PlayStation 3 – PC

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.rockstargames.com/vicecity

لمحة عن اللعبة:

وفقاً لتوقعات بعض المحللين فإن الجزء الخامس من سلسلة GTA قادر على بيع 25 مليون نسخة مما يجعلها على قدم مساواة مع Black Ops وأعلى بثلاثة ملايين من الجزء الرابع. هذا التوقع مشابهاً لتوقعات Pachter بالصيف الماضي والذي توقع حينها بوصول مبيعات GTA V إلى 24 مليون نسخة.

يذكر بإن أسهم شركة Take-Two المالكة لشركتي Rockstar و 2K أرتفعت بشكل إيجابي الليلة الماضية بعد الإعلان عن GTA V.

كما يبدو أن الإشاعات التي ظهرت سابقاً حول أن الجزء القادم في سلسلة GTA ستجري أحداثه في مدينة مستنسخة عن Los Angeles الأمريكية تم تأكيدها بنسبة عالية جداً، حيث كان قد تأكد من هذه المعلومة موقع كوتاكو من أحد مصادره المقربة من اللعبة.

كما يبدو أن اللعبة ستحتوي على أكثر من شخصية قابلة للعب، حيث يبدو أن هذا تطور منطقي للسلسلة، فبعد أن كانت أجزاء GTA III و Vice City على جهاز PS2 تحتوي على شخصية واحدة قابلة للعب تغيرت هذه الفكرة بعد صدور ألعاب على جهاز سوني المحمول تجري أحداثها في نفس المدن التي جرت فيها أحداث جزأين جهاز PS2 لكن بشخصية جديدة  كلياً، ثم تعمق هذا المفهوم عندما صدرت المحتويات الإضافية لـGTA IV حيث أصبح هناك ثلاث شخصيات رئيسية.

من الجدير ذكره أن Rockstar تملك خبرة كبيرة عندما تتعامل مع مدينة Los Angeles، حيث كانت واحدة من ثلاث مدن تم زيارتها في GTA: San Andreas، و كذلك كانت قد ساعدت Team Bondi كي تبني المدينة في فترة خمسينيات القرن الماضي للعبة L.A. Noire، و كذلك قدمت نسخة عن المدينة في Midnight Club، لذا نتوقع أن تكون التجربة قريبة جداً من المدينة.

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: