Menu

لعبة Battlefield 3 المطورون قاموا بتطويرها كل واحد على حدى

نوع اللعبة: حروب – مغامرات – اكشن

 تاريخ الإصدار: حالياً في الأسواق

الجهاز: 

PS3 و Xbox360 و pc

 الشركة المنتجة:  DICE

www.dice.se

لمحة عن اللعبة:

“في العالم الحالي … من الصعب أن يعمل شخصين معاً في مكان واحد ” .. هذا ما ردده  المطورين للعبة Battlefield 3

لقد تم تطوير هذه اللعبة بالكامل من قبل DICE  الموجودة في ستوكهولم عاصمة السويد . و كان العمل الجماعي ما بين أفراد الفريق وكانت هناك العديد من الأدوات ووسائل الإتصال التي سمحت للفريق بأن يعملوا  معا و كأنهم في المكان ذاته على حد تعبير المطورين.
و قال السيد باتريك ليو أن النمط التعاوني الموجود في هذه اللعبة استفاد كثيراً في تصميمه من فلسفة الفريق الذي عمل على اللعب الجماعي ، و هذا أمر رائع و جعل اللعبة أكثر ترابطاً و أكثر تنوعاً في الوقت ذاته.

يذكر أن لعبة Battlefield 3 سوف تحتوي على كم هائل و كبير من الجوائز و الإضافات القابلة للفتح خلال اللعب و هي تقدر بعشرة أضعاف ما كان يوجد في Battlefield 2 و هذه الكمية سوف توزع على الأسلحة و إضافات الملحقة بالأسلحة و المعدات أخرى بالإضافة إلى كمية كبيرة من الإضافات و المميزات الخاصة بالعربات القتالية ,كما يوجد العديد من الميداليات العسكرية و نجوم تمثل المهارة و الشجاعة في اللعب و الأندفاع و الألتزام باللعب كفريق ,  بالإضافة إلى Ranks مميزة تميز اللاعب بمدى براعته عن الآخرين .

بالإضافة إلى ذلك سوف يتواجد أيضا ما يسمى بـ Service Stars حيث عند حصولك عليها سوف تضاف إلى الأسلحة و المعدات التي أصبحت خبيرا فيها لتزيد من فعاليتها في أرض المعركة .

http://www.youtube.com/watch?v=eedRhcpOsuU

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: