Menu

لعبة القتال الرهيبة BlazBlue: Continuum Shift II

نوع اللعبة: قتال

تاريخ الإصدار: 18/11/2011.

الجهاز:  PSP, Arcade

الشركة المنتجة: Aksys Games

http://www.aksysgames.com

لمحة عن اللعبة:

أعلنت شركة (Aksys Games) اليوم بأنها سوف تصدر نسخ (PS3) و (Xbox 360) للعبة (BlazBlue: Continuum Shift Extend) في نفس يوم إطلاقها على منصة (PS Vita) بالولايات المتحدة في بداية العام المقبل.

وستعرض لعبة (BlazBlue: Continuum Shift Extend) شخصية قتالية جديدة تدعى (Relius Clover) و كل الشخصيات التي ظهرت في اللعبة الأخيرة.

وقد تم التعديل على كل الشخصيات في النسخة الجديدة، وقد قامت (Arc System Works) أيضاً بإضافة قصص جديدة و أنماط (Team Battles) للمباريات عبر الشبكة و (Unlimited Mars) للاعبين الذي يتطلعون لتحدٍ مثير.

وإحتوى العدد الصادر مؤخراً من مجلة Famitsu على معلومات تفيد بإمكانية مشاركة ملفات التخزين الخاصة بلعبة BlazBlue Continuum Shift Extend بين جهازي Vita و PS3 ، من ناحية أخرى ستتضمن اللعبة على شخصيتين جديدتين هما Ignis و Relius Clover ، عموماً ، يذكر أن اللعبة من المقرر إطلاقها على جهاز سوني المحمول Vita خلال شتاء هذا العام في اليابان

وستحتوي اللعبة على:

  • طور قصة محسن: أعد إكتشاف الأحداث التي حدثت في BlazBlue: Calamity Trigger أو عشها مجددا، أو اتجه مباشرة إلى طور القصة الجديد الخاص بهذا الجزء.
  • أطوار جديدة و معدلة: واجه أقوى الأعداء في طور Unlimited Mars، أو تعمق في الأنفاق في طور the bottom of Abyss، أو قم بتحسين أدائك وقدراتك في طور Challenge.
  • نظام قتالي معدل بالكامل: تم تعديل جميع الشخصيات الجديدة والقديمة وتحسين توازن قواها وإضافة المزيد من الإستراتيجيات والحركات لتعيش جو اللعبة.
  • طور تعدد لاعبين محسن عبر الشبكة: إضافة طور جديد وهو تكوين فريق عبر الشبكة وخوض القتالات فيه.

http://www.aksysgames.com/

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: