Menu

ديمو ثاني للعبة Sonic Generations وعرض جديد للعبة المنتظرة

نوع اللعبة: مغامرات .

تاريخ الإصدار: خريف 2011.

الجهاز: (بلاي ستايشن 3) ، (حاسوب) ، (X إكس-بوكس 360 ) ، 3DS

الشركة المنتجة: City Escape

http://info.sonicretro.org/City_Escape

لمحة عن اللعبة :

لعبة Sonic Generations واحدة من أهم العناوين المنتظرة من قبل سيجا لهذه السنة! و لحسن الحظ سيجا تستمر بإبقائنا على إتطلاع بجديد اللعبة بعروض وأخبار جديدة و أضف على ذلك النسخة التجريبية الثانية. صرحت سيجا اليوم عبر مدونتها بأن النسخة التجريبية الثانية “الديمو” ستصدر قريبا على شبكة XBL و PSN.

سيصدر الديمو على شبكة XBL في أروربا و أمريكا في التاسع عشر من الشهر الحالي، و شبكة بلاي ستيشن نتوورك ستحصل على الديمو في الخامس و العشرون من الشهر الحالي لأمريكا فقط. ستصدر اللعبة في الرابع من نوفمبر على بلاي ستيشن 3 و الاكس بوكس 360 و 3DS و أجهزة الحاسب الشخصي.

,كجزء من حملة تسويق شركة Sega المثيرة للفضول، أصدرت هذه الشركة عرض أوّلي لمرحلة Green Hill التي يمكن لعبها بشخصية Sonic التقليدية على Xbox Live و PlayStation Network من 23 حزيران/يونيو إلى 12 تموز/يوليو. وما رأيته في هذا العرض ليس رائعاً ومطمئناً فحسب، ولكنه أعادني في الذاكرة إلى العام 1991 عندما اكتشفت لعبة Sonic ولعبتها للمرّة الأولى. الرسومات آسرة ومليئة بالألوان النابضة. أما تصميم كل مرحلة، فهو رائع وكل مرحلة جديرة باللعب مراتٍ عدّة لاكتشاف كل المسارات البديلة. ما زالت طريقة اللعب سليمة بعد تجديدها، وبالتالي تبقى مسيطراً على شخصيتك طوال الوقت، حتى عندما تركض بسرعةٍ فائقة. بالإضافة إلى ذلك، إنّ إحساس السرعة الذي تتوقّعه من لعبة Sonic موجود ويعطي للاعب شعوراً رائعاً.
إذا كانت اللعبة كاملةً بروعة العرض الأوّلي، فأنا أؤكّد من الآن أنها ستنال إعجاب محبّي Sonic وغيرهم. ستقدّم لعبة Sonic Generations للاعبيها ساعاتٍ من المرح والتسلية وطريقة لعب ممتازة. ولسوء الحظ، لن تتمكّن من الاستمتاع بالعرض الأوّلي بعد الآن وسيتحتّم عليك انتظار صدور اللعبة الكاملة؛ ولكن صدّقني، ستكون Sonic Generations رائعة ولن تخيّب أملك.

http://www.youtube.com/watch?v=6Nf07-PUQKA&feature=player_embedded

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: