Menu

استمتع برحلة الى اراض بعيدة في لعبة Rainbow Moon

نوع اللعبة: ار بي جي ـ استراتيجية

تاريخ الإصدار: 2012

الجهاز: (بلاي ستايشن 3)

الشركة المنتجة: SideQuest Studios

http://www.sidequest-studios.com

لمحة عن اللعبة :

أعلن مطور اللعبة SideQuest Studios عن تأجيل اللعبة إلى الربع الأول من 2012، وكنوع من التشويق للجمهور المنتظر لها أطلقت مجوعة صور جديدة للعبة القادمة على جهاز بلاي ستيشن3.

ستتمحور اللعبة حول قصة Baldren ومغامراته لإغلاق بوابة الأبعاد التي فتحت بعد نقله إلى Rainbow Moon، وقد أصبح محصورا الآن في قطاع غير مألوف مليء بالوحوش التي جعلت العالم كابوسا لا ينتهي، لذا سيتوجب على Baldren أن يجهز نفسه ويجد معاونين له ليستطيع التغلب عليهم وإيجاد طريقه للعودة إلى موطنه.

اللعبة من نظام اربيجي استراتيجي وكما تبدو فستكون مليئة بالألوان الخلابة. ويقول المطورون أن المغامرة ستأخذ أكثر من 30 ساعة لإنهائها لكن لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تتعلق في نظام اللعب.

واليكم ايضا هذا لخبر المتعلق بذات اللعبة لعبة Rainbow Moon من مصدر آخر

مطوروا لعبة Söldner-X 2: Final Prototype أعلنوا إنهم يعملون على مشـروع جديد عنوانه” Rainbow Moon ” .

هيأ نفسك لتخوض رحلة الى أرض بعيدة مليئة بالأحداث الغامِضة تُعرف باسم Rainbow Moon. تم الإعلان عن اللُعبة من قبل الناشر Eastasiasoft والمُطور استوديوهات SideQuest . تدور قُصة Rainbow Moon حول شاب يدعى Bladren , وهذا الشاب ملعون من قبل خصمه, حيثُ يتم نقله الى هذه الأرض الغامضة كنيتجة لإصابته بهذه اللعنة. المواطنون هُناكَ لا يُقدمونَ لهُ الترحيب الحار بسبب أنهُ فتح الباب البعدي عند وصوله, مما تسبب بدخول الوحوش التي صبت الحطام و الخراب على هذه الأرض .

Bladren يسعى لإسترجاع النظام في هذه الأرض بإغلاق الباب الذي يدخلُ مِنها الوحوش والقضاء عليهم, آملاً في عودته إلى الوطن أثناء هذه العملية . أبعد من هذهِ التفاصيل قد تكون ضئيلة , لـكِن استوديو Eeastasiasoft أصدروا بياناً صحفياً ذكروا فيه أن مشروعهم هو مشروع للعبة RPG إستراتيجية, وإليكم أهم الميزات الرئيسية للعبة :

  • نمط القصة معقد , حيث ستقضي حوالي الـ 25 سـاعة مِن اللعب, وتمتد هذه الساعات لتصِل الى الـ 100 سـاعة هذا إذا أكملت كافة عمليات البحث الجانبية , وكل المُهمات مع التطوير الكـامل للشخصية .
  • دخولك للعالم المفتوح للعبة سوف يجعلك تستكشف أكثر من 15 نوعاَ من التضاريس المختلفة , مثل الجبال , الثلوج , الصحاري , الأراضي العشبية , الطين … و الكثير .
  • نظام القتال متَطور , مدعم بِخصائص القتال من مسافات بعيدة والأوامر المهارية في القتال فضلاً عن الهجمات الخاصة , والمؤثرات الأُخرى .
  • إثارة فريدة من نوعِها مع مجموعة متنوعة من الألغاز وأكثر من 20 تحدي مع 50 عملية بحث .
  • ستة شخصيات رئيسية قابلة للعب مع ترقية الأسلحة والدروع والإكسسوارات الخاصّة بالأسلحة , ومئات من عمليات التجميع والتركيب الخاصة بهذهِ الأسلحة .
  • تفاصيل الإحصاءات على الإنترنت تتبع التقدُم المُحرز لكل اللاعبين .
  • تم استخدام محرك اللعبة بامتياز من الناحية الفنية والتقنية , حيثُ أن اللعبة تعمل على مايقارب الـ 60 إطار في الثانية وليس هناك أوقات تحميل .
  • ثلاثون موسيقى تصويرية للعبة .
  • السـيد Marcus Pukropski الرئيس التَنفيذي لاستوديوهات SideQuest يبدوا واثقاً مِن هذا الأمر حيثُ قال :

    “مع Rainbow Moon نستطيع أن نواصل الجمع بين الصور عالية الدِقة مع التركيز الشَديد على التفاصيل وطور اللعِب . ومرة أخرى , لقد وضعنا قلبنا وروحنا في هذا المشروع لِتقديم إِضافة رائِعة لـشبكة البلاي ستيشن” .السـيد

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: