Menu

لعبة Deus Ex: Human Revolution ستتطلب منك 25 ساعة لإنهائها

نوع اللعبة: اكشن,كومندوس,خيال علمي.

تاريخ الإصدار: 26/8/2011.

الجهاز: حاسوب، (بلاي ستايشن 3) ، (إكس-بوكس 360)

الشركة المنتجة: Square Enix

http://www.square-enix.com/na

الموقع الرسمي للعبة

http://deusex.com

اولا نبدأ بنبذة عن شركة سكوير إنكس المحدودة
وهي شركة ألعاب إلكترونية تأسست في اليابان عام 1982.
كانت تعرف سابقا بشركة سكوير سوفت قبل أن تتحد مع شركة إنكس في عام 2003
ليصبح اسمها سكويرإنكس وكان ذلك في أبريل 2003.
سكويرإنكس شركة متخصصة في ألعاب الفيديو وبالذات في ألعاب تقمص الأدوار (RPGs).
انتجت افضل سلسله العاب وهي Tomb Raider ، وايضا العاب من اقوى العاب الفيديو جيمز وهم Hitman , Commandos , Deus Ex , Legacy of Kain , Thief , Timesplitters , و Fear Effect .

وعلى صعيد اللعبة قام أحد المطورين في استيديو Eidos Montreal بإدلاء تصريح لآخر عدد من مجلة PC Gamer بأن اللعبة ستتطلب منك 25 ساعة تقريباً أي ما يُقارب يوم كامل لإنهائها بشكل كامل .المنتج David Anfossi قد قال نقلاً عن الفريق الذي قام بتجربة اللعبة حتى الآن ومع لعبهم 6 ساعات يومياً , معظمهم لم يتمكن من إنهاء اللعبة .

 

 

وقد أبدى المنتج إعجابه من النظرة الأولى بالعمق الإستراتيج لإطلاق النار في اللعبة وقد قال للمجلة :
لعبة Deus Ex: Human Revolution مختلفة عن ألعاب الكاجول التي تعودنا أن تكون ” ممر ثم عرض ثم ممر ثم عرض” وهم كانوا يلعبوها بهذه الطريقة ولكن بعد فترة تفاجئوا بأن اللعبة مختلفة كلياً وفتحت لهم عالم جديد , ولقد بدأوا بملاحظة الإبداع فيها

وكان موقع VG247 قام بتصوير ما يقارب 25 دقيقة من داخل لعبة Deus Ex: Human Revolution , القادمة من استديو Eidos Monreal في بداية 2011 . المقطع يظهر أحد مراحل اللعبة والتي يبحث فيها بطل اللعبة Adam Jenson عن شخص يدعى Tong , حيث يركز المقطع الأول من الفيديو , والذي ستجده بعد الفاصل , على جانب الأستجواب و التحقيق , حيث سيكون أمامك عدة طريقة للحديث مع الشخصيات في اللعبة و محاولة استخراج المعلومات منهم , فمنهم سريع الانهيار و الذي سرعان ما ينفذ ما تطلبه فور تهديده , وهناك من يتميز بالعناد و الصمود حيث تتطلب هذه الفئة وسيلة أكثر اقناعاً للتحصل على المعلومات اللازمة أو للوقوف في صفك.

في المقابل سيركز المقطع الثاني , الاكثر إثارة , على جانب القتال و التجسس و استخدام التقنية في اللعبة , حيث سيكون بطل اللعبة قادراً على إستغلال قدراته الخارقة في تحريك بعض الأجسام الثقيلة و القفز لمسافة عالية و التخفي , بإضافة لإمكانية اغتيال الأعداء عن طريقة اختراق الجدار الأسمنتي . حيث تعطيك اللعبة حرية اللعب فيها عن طريق التجسس واغتيال الأعداء بصمت أو استخدام العنف و المواجهه المباشرة للأعداء وجهاً لوجه , أو التسلل طوال اللعبة متحاشياً الأعداء و الاكتفاء بقتل الزعماء فقط. لمشاهد الفيديو

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: