Menu

لعبة التصويب الرائعة Infinity Field على الآي فون

نوع اللعبة: تصويب.

تاريخ الإصدار: صيف 2011.

الجهاز:  آي فون

الشركة المنتجة: Chillingo

http://www.chillingo.com

لمحة عن اللعبة :

Infinity Field هي لعبة سريعة بتصميم متوهج، قد تؤدي الى إزعاج عينيك بعض الشيء بعد اللعب لفترة طويلة.

تضعك هذه اللعبة في أجواء فضائية، حيث تتحكم كلاعب بمركبة، وعليك الهرب أو/و إطلاق النار على مركبات فضائية أخرى. والهدف بالطبع هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. اللعبة تأتينا من شركة Shillingo الغنية عن التعريف، صاحبة ألعاب شهيرة مثل: Angry Birds و Knights Onrush و Minigore.

 

 

Infinity Field غنية بالكثير من المميزات وأنماط اللعب. من أهم الميزات في اللعبة:

  • التوقف المؤقت التلقائي: للتحكم بالمركبة الفضاية عليك وضع اصبعي الإبهام على طرفي الشاشة للتحكم بحركة المركبة وبجهة إطلاق النار، المميز باللعبة هو أنها تقوم بعملية توقف مؤقت تلقائي عندما لا تكون اصبعيك لامستين للشاشة. أعتقد أن هذه ميزة صغيرة ولكنها رائعة جداً بذات الوقت.
  • اللعب الجماعية: حالياً تمكنك اللعبة من اللعب الجماعي على جهاز آي باد واحد فقط. اللعب اللاسلكي هو قيد التطوير بحسب الشركة.
  • تقدم اللعبة عدداً من أنماط اللعب المتداخلة، لذلك سنبدأ من البداية:
  1. وضع Campaign mode: عبارة عن حملات (أو مراحل) عليك اجتيازها، بحيث تمثل كل مرحلة تحدي عليك تخطيه. خلال اللعب، ستحصل على بعض الجوائز كسلاح جديد للمركبة، أو مركبة مساعدة، أو حياة إضافية لمركبتك.

  2. وضع Survival mode: يمكنك اللعب في وضع Survival بشكل فردي Individual أو جماعي Multiplayer (يمكنك اللعب بشكل جماعي على ذات الآي باد، مع وعد بقدوم اللعب عبر شبكة الواي فاي قريباً).

  • طرق اللعب الفردي Individual: تمكنك Infinity Field من إختيار بين عدد من المركبات يمكنك أن تختار بينها، والذي يضفي نوعاً من التغيير أثناء اللعب:

  1. Infinity (لا نهائي): ببساطة، لعب لا نهائي الى ان تخسر جميع فرصك

  2. Insane (مجنون): قد يبدو الوضع صعباً، لكن لا تقلق، ستزودك اللعبة بجميع أنواع الأسلحة التي يمكنك الحصول، بالمقابل، سيشن الأعداء هجوماً قاضياً عليك

  3. Unarmed (غير مسلح): كل ماعليك فعله هو الهرب من الأعداء، خلال اللعب ستحصل على بعض المفجرات لقتل جميع الأعداء بضربة واحدة

  4. Zombie (زومبي): الأعداء لن تموت أبداً، جميع محاولتك بإطلاق النار لن تقوم سوى بإبعادها عنك، عليك الهرب والإختباء فقط

  5. Snake (الأفعى): كما يبدو واضحاً من الإسم، مركبتك هي عبارة عن أفعى تتحكم بجهتها. سلاحك سيكون هو الإلتفاف على المركبات المضادة وقتلها جميعاً

  6. Cruces: ستقوم المركبات بالهجوم عليك بشكل عمودي أو افقي

Be Sociable, Share!

مواضيع متعلقة: